نادين الراسي والمخدرات والشذوذ: وأرفض الهيبة.. واحد كلب
نادين الراسي والمخدرات والشذوذ: وأرفض الهيبة.. واحد كلب

عادت النجمة اللبنانية، نادين الراسي إلى الساحة الفنية والإعلامية.

نادين قالت إنها بفضل الفترة التي ابتعدت فيها عن الجميع، أصبحت تعرف من يحبها ومن يكرها، تعلمت قول “لا” وتأكدت أن أعمالها الفنية رفعت الدراما اللبنانية.

وعن تعاطيها المخدرات، قالت إنها ذهبت برفقة والدتها وأجرت اختباراً، بعدما سمعت عددًا من المحيطين بها يتكلمون عن الموضوع. والنتيجة جاءت سلبية لأنها لم تتعاط في حياتها المخدرات، هي تعاني من مشاكل في القلب، فقط أخذت أدوية أعصاب.

اقرأ المزيد: كيف وصل صوت نادين الراسي إلى السوشيال ميديا

وعن إمكانية مشاركتها في مسلسل (الهيبة) في جزئه الثالث، قالت إنها كانت لترفضه لو عًرض عليها، لأنه لا تحب المسلسلات بأجزاء كثيرة.

عن حالتها النفسية قالت إنها تمر بحالة صعبة لكنها واجهت مشاكلها بحزم، وعن الذين يتهمونها بنشر غسيلها الوسخ على صفحات السوشيال ميديا فقالت، إنها عندما لا ترد عليهم يصفونها بالمتكبرة وأضافت: “هول الدكاكين شو بدي فيهم يفكو عن صرمايتي”.

اقرأ: ابن نادين الراسي أمي حاولت الإنتحار

كما أكدت أن ابنها مارك لم يضربها، لكنها غضبت كثيرًا عندما صرخ بوجهها، فدخلت (غروب Group) فيه مجموعة من أصدقائها وفتحت قلبها لهم، لكن أحدهم سرب المقطع الصوتي.

اقرأ نادين الراسي: ابني مارك ضربني

كان على نادين أن تصرح بما أخبرتنا إياه وأن لا تقول ما قالته.

اقرأ أيضاً: نادين الراسي في المحاكم منذ الصباح

الفنانة اللبنانية الشهيرة، هاجمت دكاكين الصحافة، وأصحاب الصفحات الرخيصة وقالت: الصحافي الحقيقي حقه أصبح مغتصباً، ويجب على كل صحافي أن يقاضي أصحاب الصفحات الرخيصة التي تنتهك حقة وتنتحل شخصية “رح ينسم بدني من شقفة واحد كلب يا ريت كلب لانه الكلب وفي، قاعد ببيته بدي اقعدوا ببيته وهو قاعد المعتر بس فك عني، ياخيي شوف اعمل شي تاني استرزق ما رح يجيك مني شي، مارح تقدرلي).

– نادين الراسي لا تكره الاسلام والمسلمين

بعدما طلب منها أحد متابعيها ارتداء الحجاب، اقتداء بمواطنتها النجمة اللبنانية أمل حجازي. قالت له انها لن تترك ديانتها المسيحية، لتتحول إلى مسلمة وتتحجب. معبرة عن رغبتها في أن تصبح راهبة اذا أراد الله ذلك وأضافت: (صير مسلمة شو يعني مسلمة بنكر الأديان الباقية وما بعترف فيها وما بيكونوا بشر ولا يحق لهم بالجنة).

هذا التصريح أغضب بعض المسلمين المتابعين، الذين اعتبروا تصريحاتها إهانة لهم، لكن يبدو أن الراسي غيرت نظرتها للاسلام فمنذ أربعة أيام نشرت دعاءً إسلاميا عبر صفحتها، ويقول هذا الدعاء: (اللهم اجعل هذا الصباح صباح خير لا يضيق لنا فيه صدر ولايغيب لنا فيه أمر، واجعل لنا في كل خطوة توفيقا وتيسيرا واجرًا، انا وكل من قال لا حول ولاقوة الا بالله) .

سليمان برناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard
20 أبريل 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد
19 أبريل 2021
20:53
طيران العدو الإسرائيلي يشن غارات وهمية فوق عدد من قرى الجنوب


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار