نادين نجيم وقصي خولي أم سيرين وتيم حسن؟

أعلنت شركة الصباح عن عملين من إنتاجها سيعرضان في رمضان المقبل، واختارت الشركة أسماء بارزة على الساحة العربية، وأعادت سيرين عبد النور إلى الدراما العربية المشتركة بعد اخفاقات عدّة لها علها تعوض هذه المرة حين تقف إلى جانب النجم السوري الكبير تيم حسن في مسلسل الهيبة بجزئه الثالث. بينما اختارت أن يشارك النجمة اللبنانية نادين نجيم في مسلسل (خمسة ونص) النجم السوري قصي خولي الذي غاب أيضاً لبعض الوقت رغم أنه لعب العام الماضي (هارون الرشيد) الذي لم يكن على قدر التوقعات جماهيرياً.

المنافسة ستكون قوية بين النجمتين اللبنانيتين اللتين اجتمعتا في شركة انتاج واحدة، رغم أنهما على عداوة نتيجة مشاكل وقعت بينهما بعدما كانتا صديقتين مقرّبتين.

نادين نجيم وقصي خولي أم سيرين وتيم حسن؟
النجوم نادين نجيم تيم حسن سيرين عبد النور

نادين نجيم لم تغب عن رمضان لسنوات متتالية، بينما سيرين ومنذ مسلسل (24 قيراط) نزلت أسهمها كثيراً وجلست في منزلها لسنوات قبل أن تشارك في مسلسل (قناديل العشاق) الذي حققت من خلاله اخفاقاً جديداً لها.

من من النجمتين ستحتل الصدراة في رمضان؟ وهل سنشهد على خلاف من نوع آخر بين قصي خولي وتيم حسن بسبب المنافسة على الصدارة أم أن السوريين أكبر من الدخول في مثل هذه المهاترات؟ حتى ولو تدخل الجمهور بينهما؟

مارون شاكر – بيروت