تتعرض النجمة اللبنانية نارين نجيم لهجومات متكررة ولحروب لم تهدأ طالما أنها لا تزال تحافظ على نجوميتها في لبنان والوطن العربي ومع كل عمل تقدمه تتصدر دائمًا لأنها تختار الأدوار التي تناسبها ولا تقبل بشخصية لا تحقق لها نجاحًا جديدًا.

اقرأ: صفحات سورية تعتدي مجددًا على نادين نجيم – وثيقة

بين فترة وأخرى، تنشر تصريحات كاذبة عن لسانها، وفي كل مرة تُكذب الأخبار وتؤكد بأنها شائعات لا أكثر هدفها هدم العلاقة بينها وبين نجمات ونجوم سوريا.

اقرأ: نادين نجيم قبل 33 عامًا – صورة

اليوم، نشرت صفحات سورية غير معروفة تصريحًا جديدًا وكاذبًا عن لسان نادين، وهذه المرة لم تصمت النجمة اللبنانية أمام كل هذا الظلم وهددت برفع دعوى قضائية على مطلقي الشائعات.

الصفحات ادعت كذبًا أن نادين قالت التالي: “لا فضل لأي ممثل سوري عليي كفوا عن السخافات.. هناك دائمًا هجوم عليي من قبل الممثلات السوريات لأن وجودي على الساحة لفنية قلل من طلبهم من المشاركد بمسلسلات خصوصًا كاريس شار وسلافة معمار”

إقرأ: نادين نجيم حاولوا الإيقاع بينها وبين كاريس بشار: يا عيب الشوم!

نادين ردت لى الشائعات وقالت: “رجعنا للحكي الفاضي وتلفيق خبار كذابة عن لساني ! يا عمي الدني وين وانتوا وين كل شي عم يصير حوالينا و بعد في ناس بالها فاضي بقصص تافهة وأكاذيب الله يشفي.. لا صحة لهذا الكلام ولم أصرح بتاتاً بهذا الكلام و سوف أقاضي من نشر هذا الخبر الكاذب عن لساني لخلق الفتن وأطلب من هذه الصفحات بسحب هذا المنشور الكاذب فوراً وشكراً).

اذًا نادين نجيم بريئة من كل هذه السخافات التي تنشر دائمًا للتشويش على نجاحاتها وخلف خلافات بينها وبين النجمات السوريات.

نادين نجيم تبريء نفسها
نادين نجيم تبريء نفسها
Copy URL to clipboard
4 ديسمبر 2020
22:18
محكمة العدل الأوروبية: إلغاء التجميد المفروض على أموال مبارك وأسرته
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار