نادين نجيم عاهرة وهكذا ردّت وما علاقة سيرين عبد النور – بالوثيقة

شاركت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم هذا العام في ملسلسل (الهيبة) من بطولتها إلى جانب النجم السوري الكبير تيم حسن، وقد شكّلا ثنائياً جميلاً وناجحاً منذ ثلاثة أعوام أي منذ مسلسل (تشيللو) مروراً بـ (نص يوم) ووصولاً إلى (الهيبة).

وللعام الثالث على التوالي تتربّع نادين على عرش الأوائل بين نجمات جيلها، وتنافس بقوة في السباق الرمضاني بسبب أدائها الرائع الذي لا تحاريها فيه أي من النجمات. لكن يبدو أن نجاح نادين أثّر على اللواتي نسين طعم النجومية وتشاركن في أي مسلسل حتى لو كان تافهاً فقط كي تتواجدن على الساحة وإن كن ينازعن.

بعدما حلّت نادين ضيفة على برنامج (مجموعة إنسان) تحدّثت بكل جرأة وبصراحة تامة وأعلنت بشكل غير مباشر أنها على خلاف مع سيرين عبد النور التي غارت من نجاحها الساحق في (نص يوم)، ما دفع بسيرين إلى تحريض أتباعها لمهاجمة نادين نجيم عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم
النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم

اليوم، أعادت نادين نشر إحدى التغريدات من قبل مجهولة تدّعي أنها (سناء القاضي) حيث وصفت نادين بالعاهرة وبأنها تعتمد على جسدها، وبأن تيم حسن هو سبب نجاحها ووصولها إلى كل بيت عربي، فردّت نادين بذكاء وتهذيب كما اعتدنا عليها من قبل وقالت: (شكراً بتحكوا بأصلكم.. بس ليش الفولو؟)

إذاً نادين وبعد حلقتها في (مجموعة انسان) ستتعرّض لهجوم منظّم ومضاعف من إحداهن، لكنها لن تلتفت لهذه المضايقات وستكتفي بسماع دوي تصفيق الجماهير لها في حين أن من تحاربها تغرق في الظل وفي خيباتها المتتالية.

جان معوض – بيروت