نادين نجيم ترد على معتصم النهار والصحافي يرد عليهما

انتشرت شائعات عن مشاركة النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم في مسلسل يعرض خارج السباق الرمضاني يجمعها مع الممثل السوري معتصم النهار.

نادين نسيب نجيم تثير الفتنة بين ممثل سوري وصحافي
النجمة اللبنانية نادين نجيم والممثل السوري معتصم النهار

نادين نفت ما نُشر وأكدت أنها لم تتعاقد بعد على أي عمل، ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد حيث بدأ كل من الممثل السوري والصحافي الذي سرب الخبر خلدون الذي كتب لنادين قائلاً: (النجمة المميزة نادين نسيب نجيم المحترمة.. تحية طيبة جداً أولاً أتمنى لك كل التوفيق والنجاح المستمر بكل أعمالك بالنسبة لهذا الخبر أنا حصلت على تصريحات من النجم السوري معتصم النهار بأن عملاً سيجمعه بك وأن عملاً آخر سيجمعه بالفنانة فاليري أبو شقرا ولغاية الآن المفاوضات جارية مع الشركة).

لترد نادين ساخرةً من الخبر: (ولا يهمك خلدون يمكن اتفقوا قبل ما أنا اتفق مع حالي على كل حال الخبر غير صحيح وما عندي عمل خارج رمضان شكراً ألك).

بدوره كذّب الممثل السوري معتصم النهار ماجاء على لسان الصحافي خلدون عليا قائلاً: (العزيزة نادين، والصديق خلدون: للتوضيح أنا ما خبرت خلدون بهيك شي أبدا ولا صرحت بهيك شي، أكيد بتشرف ولكن أبدا لم أخبر خلدون بهيك تصريح وشكرًا).

لترد نادين قائلة: (صديقي معتصم ولا يهمك كل التوفيق ألك وبالعكس الخبر ما بزعل والإيام جاية بس حبيت وضح الأقاويل عن ٦٠ حلقة بغض النظر عن الشريك والله يوفقك بعملك الجديد رح تنورنا).

سليمان برناوي – الجزائر