عانت النجمة اللبنانية نادين_نجيم كثيرًا بعد تفجير مرفأ بيروت الذي دمّر منزلها وكاد يقتلها ويقضي على حياتها لولا العناية الإلهية.

اقرأ: نادين نجيم بفيديو نادر: (الصحافة طموحي)! – فيديو

وخلال فترة تواجدها في المستشفى لم تسلم من التعليقات الغبية ومن الخطاب الكراهي، وقال البعض بإنها تجري عملية تجميل، بينما كنا نتابع أخبارها بين فترة وأخرى ونتحدث معها لنطمئن على صحتها وحياتها ولم يكن هدفنا “سكوب” على حساب صحّتها وكل ما كان يهمنا أن تعود أقوى مما كانت عليه من قبل.

اقرأ: نادين نجيم مع إبنها وأثار الجروح – صورة

لم نشك للحظة بأن نادين ستستجمع قوّتها مجددًا بسبب إيمانها وحبها للحياة، ولأجل طفليْها ومسيرتها الفنية الناجحة، رغم أنها عانت من صدمة نفسية نتجية التفجير الذي صُنف برابع أكبر التفجيرات في العالم.

اقرأ: نادين نجيم تعافت والجروح اختفت عن وجهها؟ – صورة

حاولت نادين إطمئنان جمهورها عبر نشر صورة لنصف وجهها، وبعد خروجها من المستشفى وتلقي العلاج اللازم والتماثل للشفاء نشرت أيضًا عددًا من الصور مع ابنيْها لكنها استخدمت الفلتر الخاص والذي يحذف كل الإصابات بوجهها حتى لا تشغل بال جمهورها لكنها تعرضت لإنتقادات جديدة.

اقرأ: رامي عياش: نادين نجيم الأكثر التزامًا ونفتخر بها!

اليوم، شاركت جمهورها بصورتين ولم تستخدم “فلتر” وظهرت بوضوح آثار الإصابات على وجهها، وقالت: “No filter ! It’s just me شكراً يا رب على كل شيء وانا ممتنة كتير وايجابية كتير و بعدني بحب الحياة وكل لحظة بقول نشكر الله، لانه الحياة بعدا قدامنا ولازم نعيشها صح طالما الله كاتبلنا عمر”

على نادين أن لا تستمتع للأشخاص الحاقدين الذين فقدوا الرحمة من قلوبهم أو الذين يعلّقون على صورها بغيرة وكراهية، وأن تفعل ما تشاء وكل ما تقتنع به دون الاستماع للأصوات السلبية.

سارة العسراوي – بيروت

نادين نجيم وآثار الجروح
نادين نجيم وآثار الجروح
Copy URL to clipboard
13 يونيو 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار