شهد مسلسل 2020 لهذا العام نجاحًا مبهرًا على عدة أصعدة انطلاقاً من مهارة المخرج وفريق العمل، مروراً بأداء الثنائي المنسجم قصي_خولي ونادين_نجيم وصولاً إلى التصعيد الدرامي المتقن في الأحداث وبناء شخصيات مثيرة وانتهاءً بالتحضير لجزء جديد.

نادين نجيم التي ابهرتنا وتظهر تقدمًا كبيرًا بأدائها ما بين عمل وآخر، كان المُلفت في عشرين عشرين نوع الشخصية وتأديتها لها بشكل بسيط غير مبالغ به، ما جعلها تجسد السهل الممتنع. وهو أصعب أنواع الفنون.

قصي الذي يفرض بإبداعه على شريكه في كل عمل فيكون على حس عالٍ من المسؤولية والبراعة في الاداء قام بتأدية دوره بكل إتقان وسلاسة ما يجعله يتصف بكل مواصفات النجم العالمي.

لا يخلو الأمر من بعض المطبات والاخطاء التي نأمل أن يتداركها فريق العمل في أعماله اللاحقة كإستخدام بعض العبارات الشهيرة التي تعود لأعمال اخرى وكاقتباش طقوس خاصة من بيئات اخراجية مطروقة سابقً)

العمل اعتمد الحشو الوحيد في تكوينه الدرامي فمثلاً في الخط المتعلق بالممثل بيير أبي داغر والممثلة جناح فاخوري كان يسلط الضوء على فكرة معينة وانتهى العمل ولم يعلم المشاهد ما حل بهذا الخط ولا ما آل إليه ما يعني أنه كان حشوًا بل خطيئة.

حيدر حسام ورور – سوريا

Copy URL to clipboard









منذ 3 سنوات
















منذ 3 سنوات

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار