هاجمت الناشطة السعودية، فتو العقيل، عدوتها نجمة السوشيال ميديا السعودية هند القحطاني وذلك من خلال مجموعة تغريدات نشرتها عبر حسابها على تويتر، ووصفتها بالملحدة.

وقالت فتو العقيل، أن هند القحطاني تشجع على المثلية الجنسية، وأن فوز العتيبي ظهرت في فيديو بث مباشر، واستخفت بولاة الأمر وكانت تشرب المسكرات، مطالبة النيابة العامة بالتحقيق معها.

وتابعت قائلة: (فوز العتيبي تستخف بولاة الأمر وتشرب المسكرات، لازم النيابة العامة تأخذ إجراء سريع فيها، تسكر حسابها وينظرون في أمرها مع زوجها الديوث).

ولم تكتف بهذا فقط، بل شتمتهما، وكتبت قائلة: (لعنة الله عليهم الملحدات قليلات الشرف والدين هند القحطاني وفوز العتيبي).

وواصلت هجومها: (للأسف يستهدفن المراهقات ويغررن بهن يردن الدمار والإنحلال للمجتمع السعودي المسلم، لازم ننقذ ما يمكن إنقاذه وإلا سوف يسقطن بناتنا في المستنقع الي هن يهدفن له).

واختتمت تغريداتها قائلة: (يجاهرن في المعصية وإذا تكلمنا قالا اتركوا الخالق للخالق إلي متى نترك الفساد ونسكت للأسف أصبح الكلام بالحق باطل والباطل صار هو الحقوجة يبكي بشدة أنا بديت أحزن على نفسى لأني فعلًا تعبت).

اقرا: هند القحطاني: أنا سبب شهرة راغب علامة

وكانت فتو العقيل، هاجمت منذ أسبوع هند القحطاني بعدما إدعت أنها سبب شهرة أغاني النجم اللبناني، راغب هلامة في السعودية وبلدان الخليج، وردت عليها قائلة، بانها مجنونة تحتاج لدكتور نفسي، وسخرت من كلامها عن راغب بالقول: ( انتي شهرتيهم كلهم، لكن قولك انك شهرتي راغب علامة كوم ثاني، اتجننت رسمي عجوز النار).

هند القحطاني

سليمان البرناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard
7 مارس 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد
6 مارس 2021
14:27
ارتفاع خيالي لسعر صرف الدولار في لبنان
  إقرأ المزيد
5 مارس 2021
21:11
توتر وإشكال بين المتظاهرين والجيش في ساحة إيليا في صيدا
20:28
الدولار في لبنان يتخطى ال ١٠ آلاف
  إقرأ المزيد
12:42
سعر صرف الدولار في لبنان اليوم الجمعة
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار