أجرت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، دردشة سريعة مع جمهورها عبر السوشيال ميديا، من خلال خاصية البث الحي، وظهرت داخل منزلها تلتزم بالحجر الصحي المنزلي للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

وجه أحد محبي عجرم تساؤلاً لها قال فيه: (من من بناتك تعذيك أكثر)، لتجيب قائلة: (كل واحدة لها اهتماماتها واصدقائها وافكارها الخاصة، لا يوجد واحدة تعذبني أكثر من الآخرى، يجب أن أهتم بالثلاثة بنفس القدر).

النجمة اللبنانية نانسي عجرم نشرت الإيجابية بين الناس ضد حالةِ الهلع الذي يعيشه كل سكان الأرض، واعتبرت أن كورونا ظهر لنعرف قيمة الحياة أكثر ونقدر كل من نحبهم.

View this post on Instagram

#نانسي_عجرم مافي وحده من بناتي بتعذبني اكتر من التانيه لانو كل وحده عندها عالمها ومتطلباتها واحلامها @nancyajram @drfadielhachem #one3ajarem #Nancy10 #Nancyajram #bestIdolNA #TheQueenofhearts ##LegendStar #Queenofpopmusic #spreadthenancylove #nancyajramlovers #nancyajramclub #fansnancyajram #InternationalArtist #3ajarm #nancy_songs #nancy_cute_fans #نانسي_عجرم #نانسيات #ملكة_القلوب #ملكة_التواضع #فراشة_الغناء_العربي #سفيره_النوايا_الحسنه #معشوقة_الجماهير #نانسي_عجرم_الرقم_الصعب #نجمة_الأجيال #اميرة_الغناء_العربي #اميرة_المسارح #عجارم

A post shared by NANCY AJRAM NEWS (@nancy_fans_lovers) on

Copy URL to clipboard
2 ديسمبر 2020
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار