تحيى النجمة اللبنانية نانسي_عجرم، حفل كلاي ماكس المقرر إقامته بإستاد القاهرة الدولي بالصالة المغطاة يوم الرابع من نوفمبر ٢٠٢١ بحضور متوقع لأكثر من 10 الاف شخص من مختلف بلدان الوطن العربي.

إقرأ: نانسي عجرم تغني للبنان بالفصحى – فيديو

تحضر نانسي عجرم للقاهرة خصيصاً في الأول من نوفمبر لإحياء حفل إفتتاح مؤتمر كلاي ماكس ٢٠٢١ المؤتمر السنوي لمنظمة كايزن التدريبية وهي منظمة غير هادفة للربح تعمل على تدريب الشباب في الوطن العربي على كيفية العمل من خلال الإنترنت ومواكبة الثورة التكنولوجية في البيع عبر الإنترنت.

نظمت مؤسسة كايزن الكثير من المؤتمرات الكبرى مثل مؤتمر كلاي ماكس هذا العام الذي تشارك فيه نانسي عجرم للمرة الثانية بعد مشاركتها في عام 2015 مع مؤسسة كايزن، يعد مؤتمر هذا العام المؤتمر السنوي الثامن بإستاد القاهرة بأكبر حضوري جماهيري في مجال البيع المباشر عبر الإنترنت وأحيا الكثير من نجوم العالم العربي الدورات الماضية منهم شيرين عبد الوهاب، تامر_حسني، محمد_حماقي، وائل_جسار.

كما حضر عدد كبير من مشاهير الفن والمجتمع ورجال الأعمال الدورات السابقة منهم محمد_صبحي، محمد بركات، حازم إمام، حسن شحاتة كما يشهد مؤتمر كلاي ماكس لهذا العام حضور عدد كبير من مشاهير الفن والمجتمع والرياضة وأصحاب قصص النجاح في عدة مجالات سيتم الإعلان عنهم قريبا.

اقرأ: نانسي عجرم: أهدد بناتي وهاسيب البيت وأمشي!

يعد كلاي ماكس هو المؤتمر الأكبر حضورا في الشرق الأوسط لشركة چينيس الأمريكية المتخصصة في مجال العناية بالبشرة والصحة العامة حيث يحرص على حضوره مديرين الشركة من الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا وعدد كبير من المؤثرين في صناعة البيع المباشر في العالم بتنظيم مؤسسة كايزن التدريبي.

نانسي عجرم تحيي حفل كلاي ماكس للمرة الثانية
نانسي عجرم وبوستر الحفل
Copy URL to clipboard
29 نوفمبر 2021
11:50
التحكّم المروري: قطع السير في محلة ‫فردان‬ عند تقاطع الصلح - كرامي
  إقرأ المزيد
11:50
قطع السير على طريق الحمرا الرئيسي تقاطع عبد العزيز
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد





منذ سنتين



منذ سنتين

منذ سنتين

منذ سنتين

منذ سنتين

منذ سنتين

منذ سنتين

منذ سنتين

منذ سنتين

منذ سنتين

منذ سنتين

منذ سنتين

منذ سنتين

منذ سنتين

منذ سنتين

منذ سنتين

منذ سنتين

منذ سنتين

منذ سنتين

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار