وجهت النجمة اللبنانية نانسي عجرم تحيّة وفاء للعملاق الراحل وديع الصافي، عبر كتابتها لمقطع من أغنيته المشهورة “لبنان يا قطعة سما”.

نشرت عجرم برفقة المقطع المكتوب لأغنية الصافي، صورة رائعة لسماء العاصمة اللبنانية بيروت ليلًا، فبدت الأبنية الجميلة والبحر الأزرق، على وقع غروب الشمس.

حظيت الصورة على ما يزيد عن ٣٠ ألف إعجاب، خلال نصف ساعة فقط، وهذا رقم متوقع إجمالًا من عجرم التي غالبًا ما تفوز بلعبة التفاعلات، عبر المنصّات التواصلية، نسبةً للقاعدة الجماهيرية الهائلة التي تتمتع بها.

مبادرة بدت لطيفة لنجمة تصنّف في الصفوف الأولى لإحياء ذكرى العمالقة، والذين صنعوا الفن اللبناني، ومن أبرزهم الصافي، وربطها بالتالي بجمال المناظر الطبيعية الخلابة في بلاد الأرز.

إليسا لم تذكر سابقًا إسم الشحرورة صباح، عندما قررت تجديد أغنيتها “بكرا بتشرق شمس العيد” على الشارة المرئية للفيديو الذي عرض كلماتها، وحتّى ولو على سبيل توجيه تحيّة تقديرية، موضوع ربما سقط من إليسا سهوًا، أو ما انتبه إليه المسؤولون عن العمل، وغضبت إبنة شقيقة الصبوحة جانو فغالي، التي تمنت على إليسا، لو أن تذكر إسم خالتها، كي يتعرف الجيل الشاب على اسم الصاحبة الأصلية للأغنية.

من ناحية أخرى، تتمكن عجرم من الوصول إلى ٤ مليون مشاهد عبر آخر فيديو كليب مصوّر لأغنيتها “الحب زي الوتر”، بعد مرور ثلاث أسابيع فقط على طرحه عبر (يوتيوب).

عبدالله بعلبكي – بيروت

Copy URL to clipboard
20 أبريل 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد
19 أبريل 2021
20:53
طيران العدو الإسرائيلي يشن غارات وهمية فوق عدد من قرى الجنوب


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار