نانسي عجرم عنوانها الجمال

للجمال عنوان اسمه نانسي عجرم، نجمة لبنانية عربية دخلت الساحة الفنية من بابها العريض رسمت اسمها بجدارة وبأعمال مشرّفة، أم مثالية وفنانة راقية ومحترمة أعمالها تحكي عنها. النجاح دائماً يسبق كل مشاركة لها بعمل.

تعتبر فنانة عربية عالمية لديها معجبين تقريباً من كل الدول الأجنبية وهي الفنانة الوحيدة التي أعادوا الأجانب تسجيل أغانيها من إيطاليين أندونسيين تركيين فرنسيين صينيين أمريكيين ومن كل أنحاء العالم اختاروها كأهم فنانة عربية وأحبوها وأخلصوا لها فأهدتهم صوتها الحنون وإحساسها المرهف.

الفنانة اللبنانية نانسي عجرم
الفنانة اللبنانية نانسي عجرم

أعطتنا وقتها وموهبتها أكتر من 15 سنة وهي تتربع على عرش النجاح والتألق تحرص دائماً على تقديم الأفضل وتصر على تقديم الأحسن ما جعلها أبرز حالة فنية يقف لها كبار وصغار أحفاد وأجداد.

نانسي لها معجبون من كل الأعمار استغلت اسمها الكبير بالأعمال الخيرية لها قلب ينبض بالنقاء.

اسمها بعيد كل البعد عن المشاكل الفنية. تعتبر نانسي عجرم أهم فنانة عربية. كل دولة تستقبلها بمحبة تزيد عن دولة أخرى. تواضعها الكبير مع الناس جعل منها ملكة التواضع.

نانسي ترقص بدلع
نانسي ترقص بدلع

وكذلك نانسي عجرم صاحبة الأرقام الصعبة لها قلب طفل. براءتها تجعل الأطفال يغنون لها كل الأغاني بكل فخر واعتزاز لي الشرف أن أكون من محبينها والداعمين لها ولمسيرتها الفنية التي ترفع لها القبعة احتراما لجهوداتها.

نانسي عجرم دمتي لي ولكل عجرمي وفي حقيقي فخر الله يخليك ويقويك ويحميك وتبقين أهم نجمة عربية.

مريم بروين