نشرت النجمة اللبنانية نانسي_عجرم عددًا من الصور الجديدة بعدما أجرت جلسة تصوير.

اقرأ: نانسي عجرم: بصلي قبل ما اطلع على المسرح – فيديو

تعرّضت نانسي لإنتقادات كثيرة، وتساءل البعض كيف لها أن تنشر الصور في ظل الوضع الإقتصادي الصعب في لبنان الذي تدهور كثيرًا بسبب الطبقة السياسية الحاكمة ومصيره أصبح مجهولًا.

اقرأ: معجزة حدثت مع أمل حجازي ونضال الأحمدية – فيديو

لكن هذه الصور ليست حديثة، بل حين أحيت حفلها لتيك توك، أي منذ شهرين وأكثر، لكنها إستخدمت هذه الإطلالات لتعلن عن إعادة حفلها منذ يومين.

اقرأ: توقعات ميشال حايك كم يقبض وكيف يغش الناس – فيديو

نانسي وطنية، تقف إلى جانب شعبها المكسور والمهزوم، حتى أنها لم تكسر يومًا الحجر المنزلي ولا قرارات الإقفال التام، لأنها تخاف على بناتها من فيروس_كورونا الذي انتشر بكثرة في لبنان وعلى نفسها وعلى والديْها وكل من تحبهم.

ورغم أنها والدة لـ 3 بنات إلا أنها تحافظ على رشاقة جسدها وعلى نحالتها العالية.

ولكل من يريد الخفاظ على رشاقتها فعليه القيام بالخطوات التالية:

  • الطّعام الصحّي والمغذّيات
  • النوم الكافي
  • ممارسة التمارين الرياضية
  • تضمين الأنشطة البدنيّة خلال اليوم، وذلك عبر التنزّه منفرداً أو مع الأطفال، مع إمكانيّة تضمين بعض القفزات او الركض بالمكان من حين لآخر أثناء ذلك.
  • القيام بالأعمال المنزليّة فهذا من شأنه الإسهام في حرق الكثير من السّعرات الحراريّة.
  • تطبيق بعض التّمارين الرّياضيّة أو الرّقص بالمنزل.
  • تخصيص مدة زمنيّة تتراوح ما بين 15-30 دقيقة يوميّاً للقيام بالمشي أو الجري او حتّى تطبيق تمارين اليوغا.
  • تبع نظاماً غذائيّاً متوازناً: النظام الغذائي المتوازن يعني أن يحتوي غذاؤك على جميع العناصر الغذائيّة التي يحتاجها الجسم، من بروتينات، وسكريّات، وكربوهيدرات، ودهون، وفيتامينات، وأملاح معدنيّة، ولكن بكميّات محددة، فزيادتها تجعل جسمك يقوم بتخزينها على شكل دهون تتراكم تحت الجلد، وتسبب لك السمنة، واعتمد على تحضير الطعام في المنزل وبطريقة صحيّة كنزع الجلد عن اللحوم، وتقليل السمن والدهون المستخدمة في الطهي، وإضافة الخضار للوجبات، ولا تلجأ إلى الوجبات التي تقدمها محال تحضير الوجبات السريعة فهي غنيّة بالدهون.
  • تقسيم الكميّات التي يحتاجها جسمك من الطعام على وجبات متفرقّة خلال النهار، فتناولك كميّة كبيرة من الطعام في وجبة واحدة، تصيبك بالتخمة، وعسر الهضم، علاوة على ذلك يتمص جسمك كميّة كبيرة من السكريّات، والدهون، والكربوهيدرات التي تفوق حاجته، مما يضطره لسحبها من الدم وتحويلها لدهون، كما يجب عليك مضغ الطعام جيّداً قبل بلعه، لتشعر بالشبع بعد أكل كميّة أقل من الطعام، كما يجب عدم إهمال وجبة الفطور، لأان إهمالها يجعلك تتناول كميّات أكبر من الطعام خلال النهار، خاصّة في الليل، أي في الوقت الذي يتوجب عليك فيه عدم تناول الطعام.
نانسي عجرم بأحدث صورة
نانسي عجرم بأحدث صورة
Copy URL to clipboard
20 سبتمبر 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار