تعيش الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، أسعد أيام حياتها خصوصاً وأنها تنتظر مولودتها الثالثة، من زوجها طبيب الأسنان د. فادي الهاشم، لتنضم المولودة الجديدة لشقيقتيها ميلا وإيلا.

الفنانة اللبنانية نانسي عجرم

نانسي لم توقف نشاطاتها الفنية لحظة منذ بداية حملها وحتى الآن، بل كثفت حفلاتها في الخارج، وتمضي أيامها في الطائرات والسفر والتحضيرات والغناء المستمر.

الملفت أن نانسي لم تحصل على راحة منذ بداية حملها، رغم أن أي سيدة حامل تحتاج إلى الراحة في الأشهر الأولى من الحمل، ونانسي بنجاحاتها الكبيرة لا تحتاج لتكثيف حفلاتها خلال حملها، كما لا تحتاج إلى مزيد من الأموال التي تدفع قبالتها إرهاقاً لا يخدم صحتها كأم وحامل.

وفي الفيديو التالي تظهر نانسي وهي ترقص وتتحرك بسرعة على المسرح، والفيديو مأخوذ من حفلها في العاصمة البريطانية لندن، أي أنها تحملت عناء السفر، وبذلت مجهوداً مضاعفاً على المسرح.

نانسي لا تقدم عملاً إنسانياً أو تشغل منصباً هاماً كي لا تحصل على الراحة في الوقت المطلوب، كما أنها تخطت الـ 35 سنة من عمرها، ما يعني أن حملها الثالث قد يتطلب منها عناية أكثر من حملها في المرتين السابقتين.

كما أن الأسرة والعائلة دائماً تأتي في المرتبة الأولى، ومن ثم يأتي العمل والمال.. إلا إذا كان طبيبها يرى أن هذا أمرٌ صحي.. لكن تباً للمال وجنيهِ أمام رحلة أمومة تحتاج لفترات راحة طويلة!

مارون شاكر – بيروت

Copy URL to clipboard
23 أكتوبر 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة