تشتهر النجمة اللبنانية نانسي عجرم بخفة ظلها وبروحها المرحة، وكثيراً ما تدخل نانسي في نوبات ضحك، خلال استضافتها في البرامج، أو حتى في كواليس تصوير كليباتها وإعلاناتها.

اقرأ: نانسي اختارت ولجمهورها: جاهزون؟ فيديو

ومن المرات التي أُصيبت نانسي بنوبات ضحك مستمرة، أثناء تصويرها الحملة الإعلانية لمنتج (بامبي) ولم يفهم المحيطون بها سبب ضحكها المستمر، لكنها نشرت العدوى بشكل سريع وسط الكواليس، والجميع استمر في الضحك معها.

أيضاً خلال تصويرها أحد اللقاءات التلفزيونية، دخلت نانسي في نوبة ضحك متتالية، بسبب عدم قدرتها على نطق اسم مدينة (مازاكان) المغربية،واستمرت نانسي في الضحك حتى بعد أن حاول المذيع تغيير السؤال.

اقرأ: ابنة نانسي في الصالون وقصة شعر جديدة – صور

وتنتظر الفنانة اللبنانية نانسي عجرم مولودتها الثالثة التي ستنضم لابنتيا (ميلا)، و(إيلا)، بفارغ الصبر خلال الأسابيع القليلة المقبلة، والمقرر أن تنجبها في بداية شهر فبراير/شباط المقبل.

اقرأ: نانسي عجرم تخاطب طفلتها الثالثة – صورة

View this post on Instagram

Our Queen @nancyajram Her gorgeous laugh is contagious ?????? – Behind the scenes of Bambi TV commercial , July 2014 @mhamadedelbi @ritaberkachi @saidelmarouk __ – #NancyAjram #BestIdolNA #TheQueenofhearts #LegendStar #Queenofpopmusic #spreadthenancylove #soproudofnancyajram #InternationalArtist #3ajarem #NancyAjramLovers #NancyAjramClub #NancyAjramFans #نانسي_عجرم #نانسيات #ملكة_القلوب #ملكة_التواضع #فراشة_الغناء_العربي #سفيرة_النوايا_الحسنة #معشوقة_الجماهير #نانسي_عجرم_الرقم_الصعب #نجمة_الاجيال #أميرة_الغناء_العربي #أميرة_المسرح #عجارم

A post shared by Nancy Ajram Lovers (@nancyajramlovers) on

https://www.instagram.com/p/Bs6QWsdgLR_/?utm_source=ig_share_sheet&igshid=10szumhur45r8&fbclid=IwAR2FwllLX8skgKcXkOQXKn-eCWsWrnBQRpz-d53X6ByUDl3GLB-nPYuBDAM

Copy URL to clipboard
9 مارس 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد
8 مارس 2021
20:45
الطرقات المقطوعة في لبنان حتى الساعة
  إقرأ المزيد
11:46
اقفال ساحة ايليا باتجاهاتها الاربعة من قبل الجيش اللبناني والمحتجون ينفذون وقفة وسط الساحة
11:40
اثنين الغضب في لبنان والطرقات المقطوعة
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار