توفيت الممثلة المصرية القديرة شادية عن عمر ناهز الـ 86 عاماً بعد اصابتها بجلطة دماغية وضيق في التنفس فتدهورت حالتها الصحية كثيراً في الآونة الأخيرة، ولم تسلم شادية التي كانت ترقد على سرير الموت من الأخبار الكاذبة والشائعات التي كانت تُطلق أثناء تواجدها في المستشفى.

الممثلة المصرية القديرة نبيلة عبيد
الممثلة المصرية القديرة نبيلة عبيد

قدمت الممثلة المصرية نبيلة عبيد التعازي للشعب المصري ولأسرة شادية، حيث كتبت رسالة جاء فيها:

“نعزي مصر وأنفسنا في وفاة الفنانة شادية ، كانت إنسانة عظيمة وفريدة، مكنش ليا الشرف إني اشتغل معاها في بداية حياتي الفنية لكنها مالهاش زي، واللون اللي هي لعبته محدش عمله وطلع فيه دلوعة زيها، شادية أثرت فيا ممثلة ومطربة، وكفاية غنوة “يا حبيبتي يا مصر” اللي بتخلينا نقشعر لأنها مليئة بالمشاعر الجميلة النادرة، وأغنية خذ بإيدي حاجة غير معقولة، اللي عملتها لما توجهت الاتجاه الديني”.

View this post on Instagram

نعزي مصر وأنفسنا في وفاة الفنانة #شادية ، كانت إنسانة عظيمة وفريدة، مكنش ليا الشرف إني اشتغل معاها في بداية حياتي الفنية لكنها مالهاش زي، واللون اللي هي لعبته محدش عمله وطلع فيه دلوعة زيها، شادية أثرت فيا ممثلة ومطربة، وكفاية غنوة "يا حبيبتي يا مصر" اللي بتخلينا نقشعر لأنها مليئة بالمشاعر الجميلة النادرة، وأغنية خذ بإيدي حاجة غير معقولة، اللي عملتها لما توجهت الاتجاه الديني، تعرفت عليها من خلال المخرج حلمي رفلة اللي قدمها في بداية حياتها الفنية وقدمني أيضاً، تعلمت من شادية الكثير وهي مالهاش زي. إنا لله وإنا إليه راجعون .. #نبيلة_عبيد

A post shared by Nabila Ebeid – نبيلة عبيد (@nabila_ebeid) on

ياسمين أحمد – القاهرة

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار