خسرت الممثلة المصرية القديرة نبيلة_عبيد صديقًا رائعًا وجارًا ودودًا للغاية، كان سمير_غانم يسأل عنها دائمًا ويطمئن على حالته الصحية ويضحكها.

حين مات، أجرت مداخلة هاتفية وبكت بتأثرٍ كبيرٍ عليه، وقالت آنذاك: “فنان كبير وأمتعنا كتير جدا صديق عمري وكان جاري وطول الوقت مونسني مش هلاقي حد يونسني بعده”

اقرأ: ميرهان حسين تقلد نبيلة عبيد وتُبدع! – فيديو

وتابعت: “كان دايما يسأل عني ويطمن عليا فنان مخلص وصادق علشان كدا كل الناس بتحبه، وربنا يصبر محبيه وأهله ويصبر دلال مراته ويشفيها وتعدي منها على خير يارب أنا عارفة انها مش هتستحمل الخبر لو عرفت أكيد هيكونوا مخبين عليها لازم يعملوا كدا”

لم تنسَ نبيلة صديقها بعد ساعات من وفاته كما فعلت يسرا التي شاركت بجنازته وسافرت إلى الجونة لتحتفل وترقص إلى جانب عمرو_دياب، بل أطلت عبر صفحتها لتعتذر من جمهورها لأنها تشعر بحزنٍ كبيرٍ على رحيل صديقها.

اقرأ: يسرا وإلهام شاهين وليلى علوي تحتفلن بعد يوم من رحيل سمير غانم! – صور

وكتبت: “سامحوني اليومين دول، الحزن جوايا كبير والفراق صعب”

كم هي مخلص نبيلة لصديقها الذي كان سندًا لها ولم ينسها يومًا، إنها من الممثلات القليلات اللاتي احترمن وفاة سمير_غانم ولم ترقص على جثته، ونذكر أيضًا هالة_صدقي التي كانت أول من رفضت الحفل عقب معرفتها بوفاة الراحل الكبير.

اقرأ: دلال عبد العزيز هل ستعاقب صديقاتها وتقاطعهن؟

لا صداقة حقيقة في هذا الوسط الفني المليء بالنجاسة وقلة الوفاء والمنافسة غير الشريفة، وطبعًا الساحة لا تخلوا من النجوم المخلصين لبعضهم البعض لكنهم قلائل جدًا.

Copy URL to clipboard
21 يناير 2022
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد










منذ سنتين





منذ سنتين











شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار