نبيه الوحش وماضي هيفا وهبي ووجه الشبه بينها وبين عسلية – بالفيديو

تعرضت النجمة اللبنانية هيفا وهبي لهجوم شديد من قبل المحامي المصري نبيه الوحش خلال حلوله ضيفا على برنامج (خط أحمر) الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى. في فقرة (الصور) عرض مقدم البرنامج صورة لهيفا وهبي وطلب من الوحش التعليق على الصورة .

نبية وصف هيفاء وهبي بأبشع العبارات كما تكلم عن ماضيها وعائلتها قائلاً: (دي مالها دي أمها كانت خادمة في الشقق المفروشة بعد ماطلقت من زوجها عامل الصيانة في الي كانت متجوزاه في السويس ومكانتش لاقية تاكل فاشتغلت في الشقق المفروشة أمها سيدة عبد العزيز ابراهيم من حواري بلاء).

النجمة اللبنانية هيفا وهبي
النجمة اللبنانية هيفا وهبي

وأضاف: (أم هيفاء سافرت إلى لبنان، وتزوجت سواق التاكسي محمد مراد وهبي، وخالتها رقاصة اسمها خميسة عبد العزيز وشهرتها سهير حمدي).

وقال نبيه الوحش: (الغريب في الأمر أن الشخصية التي تؤديها هيفاء في مسلسل (الحرباية) وهي الفتاة الفقيرة (عسلية ) تسكن وهي وشقيقتها فتون في منطقة (بلاء ) أي المكان الذي تنحدر منه والدة هيفاء فهل تحن صاحبة أغنية (بوس الواوا ) لأصولها المصرية).

من جهة أخرى يجب على نبيه الوحش أن يعلم بأن العمل كخادمة ليس عيباً ولا حراما فهي مهنة شريفة ومن العيب أن نسخر من الآخرين بسبب مهن أهلهم .

سليمان برناوي – الجزائر