زياد برجي الأول على أول 5 كليبات لعام 2018

رائعة زياد برجي (شو حلو) التي حققت أكثر من 100 مليون مشاهدة منذ طرحها وحتى الآن، وهو الرقم الصعب الذي لم يصل إليه أي مطرب لبناني سوى زياد، جعلت اسم زياد برجي يتصدر قائمة أكثر 5 كليبات مشاهدة على يوتيوب عربياًً في 2018، وهي من كلمات وألحان زياد برجي نفسه، توزيع جيمي حداد وهي أغنية ضمن أحداث فيلم (بالغلط) الذي تصدر به زياد إيرادات السينما أيضاً في لبنان.

جاء من بعد زياد في قائمة الأكثر مشاهدة على يوتيوب هذا العام، المطرب المصري حمزة نمرة بأغنيته (داري)، والمطرب المغربي سعد لمجرد بأغنيته (غزالي)، والمطربة المغربية سلمى رشيد بأغنية (آش جا يدير)، والمطربة الفلسطينية ساندرا حاج بأغنية (دوا النسيان).

زياد برجي الأول على أول 5 كليبات لعام 2018
زياد برجي الأول على أول 5 كليبات لعام 2018

حققت الأغنية نجاحاً كبيراً في لبنان والخليج ومصر التي يعشق جمهورها زياد برجي، رغم أن برجي لم يقدم في مسيرته سوى أغنية مصرية وحيدة بعنوان (قال أية)، حققت مليون ونصف مشاهدة، ما يدل على مدى حب المصريين وتجاوبهم مع زياد برجي.

واستكمل الفنان اللبناني زياد برجي، نجاحات (شو حلو)، خلال موسم الصيف الحالي لعام 2018، حيث قدم عدداً كبيراً من الحفلات في مختلف أنحاء الوطن العربي، وأكد على أنه من أكثر المطربين المطلوبين في الحفلات اللايف.

الفنان اللبناني زياد برجي

ومنذ بداية موسم صيف 2018، أحيا زياد عدة حفلات غنائية في دول عربية مختلفة، حيث افتتح حفلاته في مصر بواحدة من أقوى الحفلات في عيد الفطر الماضي، والذي أقيم في (سيتي ستاديوم – سيتي ستارز)، وحضر الحفل لفيف من الشخصيات العامة والفنانين ورجال الإعلام.

وأبدع زياد برجي على مسرح حفله في الكويت في شهر حزيران الماضي، وتم تكريمه من قبل السفارة اللبنانية في الكويت.

في يوم 17 تموز/ يوليو، شارك النجم اللبناني زياد برجي في مناسبة ثقافة اجتماعية إنسانية تحت رعاية جلالة الملكة نور الحسين، وجاء اختياره بسبب نجاحاته الأخيرة، والشعبية الكبيرة التي حصل عليها في الأردن، وقدّمت سمو الأميرة فهدة الهاشمي، درعاً تكريمياً لزياد خلال تواجده في الأردن.

الفنان اللبناني زياد برجي

وافتتح برجي في 19 تموز/ يوليو مهرجان أميون التراث، غنّى باقة من أجمل أغانيه القديمة والجديدة وسط تفاعل كبير، وبعد أن انتهى من وصلته الغنائية قدّمت لجنة المهرجان درعاً تكريمياً له.

أما في 28 تموز/ يوليو قدم برجي واحداً من أهم حفلاته في منطقة النبطية في جنوب لبنان، وسط حضور كبير لجمهوره اللبناني الذي شاركه الغناء طوال الحفل.

كما أحيا زياد حفل عيد الجيش اللبناني في نادي الضباط في أول أيام شهر أغسطس/أب الجاري، وهو الحفل الذي كان ناجحاً أيضاً.

حفل زياد برجي في مونستير كان كامل العدد
حفل زياد برجي في مونستير كان كامل العدد

وتألق زياد برجي في تونس بـ جولة غنائية ناجحة، افتتحها بحفل كبير يوم 5 أب في مهرجان المنستير الدولي مهرجان (قابس الدولي) بحضور ضخم فاق عدده الـ 3000، ومن بعدها حفل ثانِِ في 6 أب – أغسطس، بعدد حضور فاق الـ 2500 شخص جاؤوا رغم الطقس البارد الذي تحوّل إلى أمطار غزيرة، وكان الحفل في الساحة العامة OutDoor، إلا أنّه لم يتوقف عن الغناء وأشعل الأجواء.

ثم قدم حفلاً ثالثاً في مهرجان (صفاقس)، 7 آب، ووصل عدد الجماهير إلى 10 آلاف شخص.

زياد برجي في مهرجان صفاقس
زياد برجي في مهرجان صفاقس

وفي 8 أب استكمل نجاح جولته التونسية، بحفل جديد ضمن مهرجان مكنين الدولي / Festival International de Moknin، ولم يختلف كثيراً عن مهرجاناته السابقة في تونس.

ليختتم جولته التونسية بحفل ضمن مهرجان سوسة الدولي / Festival International de Sousse يقام اليوم 9 أغسطس/أب.

دينا حسين – القاهرة