نجاح غير مسبوق لفيلم شباب شياب
فيلم (شباب شياب)

في أكثر من خمسين صالة عرض، في الامارات والسعودية والكويت والبحرين وعُمان والعراق، عُرض فيلم العائلة، الكوميدي (شباب شياب) للمخرج العراقي ياسر الياسري، محققاً نجاحات غير مسبوقة وإشادة عدد كبير من أهل الصحافة والإعلام في الخليج العربي، وعدد من الفنانين والمشاهدين، الذين شاهدوه في جميع الدول التي عُرض فيها الفيلم.

كان لفيلم (شباب شياب) الذي لعب بطولته سعد الفرج، سلوم حداد، منصور الفيلي، مرعي الحليان، فؤاد علي، ليلى عبد الله وعبد الله الجنيبي، وعدد من الممثلين، عروضاً خاصة في كل من مدينة دبي في الإمارات، والكويت وبغداد، بحضور ومتابعة المخرج ياسر الياسري، بالتعاون مع الجهة المنتجة (ايميجنيشن أبو ظبي) و شركة (تنوير)، وشهد عرضه الخاص في دبي في فندق (اتلانتس) في جزيرة النخلة، وبحضور أكثر من ثلاثمائة شخصية فنية وإعلامية تفاعلت مع الفيلم بشدة وأشادوا به جميعاً، وعقد له بحضور مجموعة من أبطال العمل والمخرج مؤتمر صحافي.

حول العرض الخاص في بغداد في جمهورية العراق، سجّل وشهد التجمع الأول من نوعه على مستوى العراق، بتنظيم مميز من مجلة (مشاهير العراق) بإشراف صباح الغريري، حيث تجمع أكثر من 150 فناناً للإحتفال بالعرض الخاص، ودعم مخرجه ياسر الياسري، الذي يزور بغداد للمرة الاولى منذ 18 عاماً، وشهدت الصالة تصفيقاً استمر لخمس دقائق، واعتبره الكثيرون متميزاً عما قدم في السابق في السينما الخليجية والعراقية.

كما كانت لعروضه (شباب شياب) في دور السينما في المملكة العربية السعودية الصدى الأكبر بين الجمهور، فنفذت جميع تذاكر العروض في أسبوعين.

الفيلم عُرض في في مطلع العام الحالي 2018 في عدد من الولايات في أميركا، وشارك في أكثر من 10 مهرجانات سينمائية، وفاز بجائزتين كأفضل فيلم، ليرفع بذلك إسم الإمارات عالياً في هذه المحافل الدولية على مستوى السينما الأمريكية.

Copy URL to clipboard
24 أكتوبر 2020
11:45
انخفاض ملحوظ في سعر دولار السوق السوداء
  إقرأ المزيد
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد



منذ 5 أشهر

منذ 7 أشهر

منذ 7 أشهر





منذ 7 أشهر

منذ 7 أشهر

منذ 7 أشهر


منذ 7 أشهر

منذ 7 أشهر

منذ 7 أشهر

منذ 7 أشهر

منذ 7 أشهر

منذ 7 أشهر

منذ 7 أشهر

منذ 7 أشهر

منذ 7 أشهر

منذ 7 أشهر

منذ 7 أشهر

منذ 7 أشهر

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار