تحرص النجمة التونسية التونسية نجلاء، على البقاء شابة بجسد مثير، فتمارس الرياضة والرقص الشرقي، وتستشير أفضل جراحي التجميل وأطباء الجلد، للحصول على وجه خال من الشوائب والتجاعيد.

نجلاء جربت هذه المرة تقنية تجديد البشرة، عن طريق حقن البلازما، وظهرت في الفيديو الذي نشرته والدكتورة تحقن وجهها بحقن البلازما، بعدما سحبت الدم من جسدها، وبعدها حقنت الدماء (البلازما) في وجهها كاملاً.

اقرأ: طليق مشاعل الشحي صبغ شعره ونجلاء التونسية ببدلة رقص – صور

ولمن لا يعرف البلازما، تعتبر إحدى مكونات الدم، فيتكون الدم من اللخلايا الحمراء والبيضاء ومن الصفائح الدموية وسائل شفاف في نفس قوام الدم، يدعى (البلازما)، التي تحتوي على العديد من الفيتامينات والمعادن والهرمونات وتستخدم البلازما المستخلصة من الدم في تجميل البشرة.

يُحقن الوجه بالبلازما، التي تُحفيز خلايا البشرة المجهدة والمتضررة لإعادة إنتاج خلايا جديدة من خلال احتواء البلازما على الفيتامينات والمعادن والعوامل المنشطة للخلايا الجذعية، التي تحفز عمل الكولاجين بل إنتاج الكولاجين الطبيعي وهو البروتين الذي يشكل معظم الطبقة الثانية من الجلد وهذا البروتين المسؤول عن حيوية وشباب البشرة ويعمل على تماسك الجلد.

اقرأ: نجلاء التونسية ترد وجاد وهبي: هذا النجم يكره الفتيات – صور

للحصول على البلازما، يتم سحب عينة دم من المريض نفسه، وتضاف عليها موانع لتجلط الدم، حتى لا تفسد العينة، أما بالنسبة لحجم العينة فيكون صغيرًا، وبعدها يوضع في أنابيب خاصة، تدخل في جهاز يفصل مكونات الدم عن بعضها البعض، ثم تُسحب البلازما وتُستخدم لحقن الوجه عن طريق إبر رقيقة جدًا، ويستغرق هذا الإجراء ما بين 45 و60 دقيقة لكل أنبوب.

فوائد البلازما عديدة، من بينها، الوقاية من الشيخوخة من خلال حث الخلايا الجذعية البالغة عن طريق عوامل نمو الجزئيات التي تنظم تكاثر الخالية.

تعمل أيضا على تحفيز الكولاجين الطبيعي وتجديد خلايا الجسم فتعمل على نضارة البشرة.

البلازما غنية بالصفائح الدموية تقوم بإيقاظ الخلايا الجذعية النائمة لبصيلات الشعر، وبالتالي تمنع تساقط الشعر وتساعد في نموه من جديد ولمعانه.

تعمل حقن البلازما، على تخفيف الهالات السوداء، والخطوط والتجاعيد، تحفز الكولاجين.

نجلاء التونسية
نجلاء التونسية

سليمان البرناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard
26 يوليو 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار