نفت الفنانة المصرية نجلاء بدر، ما نشر عبر بعض الصحف المصرية عن وجود خلافات بينها وبين زميلتها الفنانة دينا الشربيني، بعدما اشتكت نجلاء من ظهور مشاهد من داخل مقربة والدها، في مسلسل دينا (زي الشمس) المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

كتبت نجلاء عبر صفحتها: (مع كامل احترامي لكل الصحفيين و الصحف اللي كتبت عن موضوع مقبرة عائلة والدي كما تريد، الموضوع مالوش علاقة بدينا الشربيني و لا هو موضوع شخصي مع أحد بعينه. الموضوع له علاقة بخصوصية و ملكية المقبرة و بحارس المقبرة و إدارة الجبانات ( المستأجر و المؤجر ) بدون صفة و المسؤول مهما كان هايتحاسب و الموضوع تحول قانوني طبقا لارادة الورثة الشرعين للمقبرة العائلية).

(زي الشمس) بطولة دينا الشربيني، سوسن بدر وريهام عبد الغفور وأحمد السعدني، وإنتاج مجموعة قنوات Mbc، تنفّذه شركة Eagle Films جمال سنان، تحت إشراف المنتج محمد مشيش.

تشارك نجلاء في رمضان 2019 بمسلسل (أبو جبل) مع مصطفى شعبان، دياب، حسن حسني، مريم حسن، عائشة بن أحمد، محمود البزاوي، محمد علي رزق، غفران محمد من تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد صالح.

Copy URL to clipboard
15 يناير 2021
18:50
وزارة الصحة اللبنانية: 6154 اصابة كورونا جديدة و44 حالة وفاة
17:35
كرمى خياط: الصحافي رضوان مرتضى موجود داخل المؤسسة ولسنا خائفين لأننا لم نرتكب أي جريمة وما حصل أمام المبنى هو الجريمة
17:35
قوة من الجيش اللبناني تطوق مبنى الجديد وتقوم بتفتيش كل من يدخل ويخرج من المبنى
13:01
جيش العدو يفرج عن الراعي اللبناني حسن زهرة الذي اختطفه من خراج كفرشوبا قبل أيام ويسلمه للجيش اللبناني عبر معبر رأس الناقورة
14 يناير 2021
20:32
ارتفاع صادم بعدد الوفيات والاصابات بكورونا في لبنان
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار