نعت الفنانة المصرية نجلاء_بدر، صباح اليوم، الفنان المصري الكبير سمير_غانم الذي رحل عن عالمنا مساء الخميس ٢٠ مايو/آيار، في إحدى أهم المستشفيات في مصر، عن عمر ناهز الـ 84 عامًا بعدما سيطر على جسده فيروس_كورونا.

كتبت نجلاء عبر صفحتها: (قلبي وجعني عليك يا غالي يا ذكريات الفرح و الضحك و الحب من غير حساب اللي بيروح مش بيتعوضش ولا بيرجع، لا إله إلا الله البقاء لله ربنا يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ويلهمنا الصبر والسلوان).

اقرأ: سمير غانم نتألّم لفقدانه لكنّه أجمل من رحل!

المفاجأة كانت أن نجلاء بعد ساعات من جملة “قلبي واجعني” سافرت إلى مدينة الجونة الساحلية وحضرت حفل زفاف ابنة نجل الأعمال أيمن الجميل.

اقرأ: سمير غانم مات!

ظهرت في مقطع فيديو متداول من الزفاف ترقص وتغني باندماج شديد، وكأنها نسيت أن قلبها موجوع على رحيل غانم!

الممثل المصري الكبير سمير غانم، رحل عن عالمنا مساء الخميس، في إحدى أهم المستشفيات في مصر، عن عمر ناهز الـ 84 عامًا بعدما سيطر على جسده فيروس كورونا.

اقرأ: سمير غانم نتألّم لفقدانه لكنّه أجمل من رحل!

المعلومات حول وفاته متضاربة مصادر مقربة أكدت أن وفاته كانت بسبب كورونا، أما سن الرداد أطل لينفي هذه الشائعات وكتب على صفحاتها الرمسة بأن حماه لم يمت بسبب الفيروس.

اقرأ: حسن الرداد يعلن مفاجأة عن سبب وفاة حماه سمير غانم!

وصرح شقيقه السيد حسام غانم في تصريحات صحافية، أن الراحل توفي بعد معاناته من مضاعفات سببها فيروس_كورونا، من بينها فشل كلوي ورئوي، واصابته بفطر أسود في عينه.

Copy URL to clipboard
21 يناير 2022
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار