أكدت الفنانة المصرية نجلاء_بدر، أن أعمال المخرج محمد_سامي، لن يتذكرها أحد في المستقبل برغم تحقيقها النجاح التجاري المطلوب.

اقرأ: نجلاء بدر تعلن اصابتها بكورونا: مش قادرة اتنفس

وقالت بدر في حوار صحافي إحدى المجلات إن أسوأ ما في المخرج، أن يكون (عصبي)، لكنها تلتمس له العذر، لكونه عنيدًا، ويريد أن يظهر العمل بالشكل الذي في مخيلته، في وقت ضيق وأضافت بدر، أن محمد سامي يجامل زوجته الفنانة المصرية مي_عمر، مشترطة أنها ستقبل العمل معه مجددًا حال عدم وجود زوجته داخل العمل.

واجتمعت الفنانة نجلاء بدر مع المخرج محمد سامي، في 3 أعمال تليفزيونية، وهم (حكاية حياة، نسل الأغراب، ولؤلؤ)، وحققت نجاحًا جماهيريًا وقتها.

لفتت نجلاء، إلى أنها تستبعد المسلسلات التي تعاونت فيها معه، من قائمة أفضل أعمالها، مرجعة السبب في ذلك إلى أنها تعتبر هذه الأعمال تجارية، ولن تؤرخ أو تعيش لمدة طويلة على الرغم من نجاحها التجاري، مضيفة، أن بعد عمر طويل قد لا يكتب عنها أحد، نظرًا لأن مرجعيتها وعمقها بسيط. وفي نفس السياق، أوضحت بدر، أنها لم تحب مسلسل (نسل الأغراب)، الذي عرض رمضان الماضي، موضحة، أنها لم تكن تملك سيناريو، بل مشاهد فقط، كما أن هناك حلقات كان يكتبها سامي في الأستوديو قبل التصوير.

(قالي ليكي تقريبًا ما يقرب من 92 مشهد، واتفاجئت أن في حوالي 30 منهم صامت)، هكذا عبرت نجلاء بدر عن سخطها، على عدم صراحة المخرج في حجم الدور، مشيرة إلى أن هناك مشاهد لها حُذفت من المسلسل، وأخبرها المخرج أن ذلك بأمر من الكاتب يسري الفخراني، رغم أن الفخراني لم يرَ السيناريو من الأساس، حسبما ذكرت.

ونفت بدر في وقت سابق أي خلافات بينها وبين المخرج محمد سامي، موضحة حقيقة تداول قصص التحرش التي نسبها جمهور مواقع التواصل له، أنها غير حقيقية على الإطلاق، مؤكدة أن سامي ليس متحرشًا.

Copy URL to clipboard
























منذ سنتين


شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار