شهدت سنة 2019، خضوع عدد كبير من الممثلات والمذيعات الخليجيات لشتى أنواع عمليات التجميل، من شفط للدهون، تحديدًا وتنحيف الوجه، تصغير وتطويل الأنف، وحقن الفيلر والتخلص من الفيلر الدائم.

من بين النجمات الخليجيات اللاتي خضعن للتجميل، الممثلة الخليجية، شيماء علي، التي إتخذت قرارًا حاسما، غير متوقع، صدم الجميع، فاستغنت عن الفيلر الدائم الذي شوه وجهها لمدة عشر سنوات، وخضعت لعملية (إعادة تقويم) تخلصت بواسطتها من الإنتفاخ الذي لازمها لسنوات.

شيماء شاركت محبيها بفيديو ظهرت فيه بوجه طبيعي، غير منتفخ، فنال إعجاب متابعيها.

ونشرت صورة لها باللوك الجديد، من دون فوتوشوب أو تورم في وجنتيها، مشيدة بخبيرة التجميل التي ساعدتها على الظهور بإطلالة جذابة بعد معاناتها مع الفيلر.

إقرأ: شيماء علي تخلصت من الفيلر ولاتستطيع غسل وجهها

الفنانة البحرينية، شيماء سبت نشرت فيديو منذ أيام، تكلمت من خلاله عن سر خسارتها الكبيرة للوزن، حتى أن بعض رواد السوشيال ميديا شبهوها بالممثلة الكويتية، هند البلوشي.

شيماء قالت إنها خضعت لعملية تكميم معدة في الأردن، كما نفت أن تكون لحبوب التخسيس الفضل في التخلص من وزنها الزائد، ووصفتها بالحبوب الكاذبة.

إقرأ: شيماء سبت خضعت لعمليةتكميم

المذيعة الكويتية، حليمة بولند المهووسة بجمالها، قررت مؤخرا الرجوع إلى ما كانت عليه من قبل، والتخلص من جميع الأمور التي حقنت بها وجهها، بالاضافة إلى الغمازات.

ونشرت فيديو ظهرت من خلاله مع دكتور تجميل، ووعدت متابعيها باطلالة جديدة طبيعية بعيدة عن التصنع.

إقرأ: حليمة بولند تتخلص من الحشوات في وجهها

المذيعة الكويتية، أمل العوضي صدمت متابعيها بعدما طلبت رأيهم بخصوص إجراء عملية إطالة لأنفها، حيث إقترح عليها الطبيب تطويل أنفها بواسطة الحقن، لجعل شكل وجهها متناسقا ومتوازنًا.

دكتور التجميل أقنع العوضي بإجراء العملية، فظهرت في الفيديو تقول: (رح نطول أنفي شوي.. ما أحب الأنف الصغير)، كما شاركت متابعيها بلقطات من عملية الحقن ومدحت الطبيب بقولها إن يده خفيفة للغاية، وشكرته لأن أنفها أعجبها كثيرا.

إقرأ: أمل العوضي تصدم الجميع بعملية أنفها

أجرت مؤخرًا عددًا كبيرًا من العمليات جعلت شكلها يتغير الأمر الذي عرضها لهجوم كبير، وحثها البعض على التوقف نهائيًا عن الخضوع لعمليات التجميل.

الفضالة نشرت، فيديوتحدثت من خلاله عن تعرضها لمضاعفات خطيرة على مستوى خدها الأيسر، عبارة عن إنتفاخ شديد وشلل وقالت: (لمن يسأل عن مشكلة وجهي بالفعل خدي متورم بسبب العملية الأخيرة حيث لا أشعر به، وذلك بسبب تخديره أثناء العملية بأكثر من حقنة، لذلك البعض يقول أن وجهي معوج لكن في الحقيقة ذلك نتيجة التورم الحادث بعد العملية).

إقرأ: إلهام الفضالة تصاب بالشلل

إلهام الفضالة، نشرت منذ مدة، فيديو قصيرًا، أبدت ندمها لإجرائها عمليات التجميل.

حكت إنها لجأت لإجراء عملية (تكساس)، والتي تهدف لنحت الوجه، لكنها أعلنت ندمها لأن شكلها قبل ذلك كان أفضل.

إقرأ: إلهام الفضالة نادمة على عمليات بالشلل

النجمة الخليجية، هند البلوشي، كانت أيضا حديث العام والخاص خلال سنة 2019 حيث خضعت لأغرب عمليات التجميل من بينها تصغير الأنف، وسحب الفيلر الدائم، وتعرضت جراء هذا لهجوم عنيف وصل الى حد التنمر.

إقرأ: هند البلوشي خضعت لعملية تصغير الأنف

البلوشي، نشرت منذ أشهر فيديو، عبرت من خلاله عن غضبها بسبب انتفاخ في وجهها يصيبها كلما داهمتها حالة عصبية.

وقالت هند إن وجهها ينتفخ بشدة ولا تعرف كيفية التعامل مع هذه المشكلة التي تنغص عليها حياتها.

إقرأ: هند البلوشي تعاني من إنتفاخ وجهها وهذه نصيحتنا لها

إقرأ: هند البلوشي بأبشع شفاه وحلقت شعرها كالرجال

سليمان البرناوي-الجزائر

Copy URL to clipboard
22 أكتوبر 2020
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار