نجمات العرب تتألقن في اختتام مهرجان الجونة – بالصور

في ختام مهرجان الجونة السينمائي في دورته الأولى التي جرت في منطقة الغردقة اليوم الجمعة حضر عدد كبير من نجوم الفن المصريين والعرب.

وتسابقت النجمات لإبراز جمالهن وإرتداء أجمل الفساتين ومن بينهن الاعلامية اللبنانية رزان مغربي التي خطفت الأنظار بفستان أسود شفاف من الدونتيل بفتحة طويلة أظهرت جسدها المتناسق كما أشادت رزان مغربي بجهود كل من المهندس نجيب وسميح ساويرس اللذين جعلا مهرجان الجونة قبلة مهمة للفنانين في طبعته الأولى.

الفنانة اللبنانية رزان مغربي بفستان جريء
الفنانة اللبنانية رزان مغربي بفستان جريء

كما تألقت النجمة التونسية درة زروق على السجادة الحمراء في إطلالة خلابة وكأنها نجمة من نجمات هوليود حيث ارتدت (Jumpsuit) شفاف باللون الأسود، أظهر بعض الأجزاء من جسدها ماجعل العشرات من المصورين يصطفون لأخذ صور لها.

دنيا زروق بأجرأ Jumpsuit في حفل الختام
دنيا زروق بأجرأ Jumpsuit في حفل الختام

أما الفنانة اللبنانية مادلين طبر فأختارت فستانا باللون الأحمر مطرزاً بدت فيه جذابة للغاية بدون تصنع أو إثارة مبالغ فيها.

مادلين طبر تألقت بالأحمر
مادلين طبر تألقت بالأحمر

نفس الأمر بالنسبة للفنانة المصرية يسرا والفنانة الأردنية الأصل ميس حمدان فقد إختارتا اللون الأحمر لتطلا به على السجادة الحمراء.

النجمة الأردنية ميس حمدان
النجمة الأردنية ميس حمدان
الممثلة المصرية يسرا
الممثلة المصرية يسرا

أما الممثلة المصرية بشرى التي تعتبر من الأعضاء المؤسسين للمهرجان فأختارت فستانا بدون أكمام باللونين الأبيض والأسود.

الفنانة المصرية بشرى
الفنانة المصرية بشرى

وتألقت النجمة المصرية نيللي كريم بالـ ( jumpsuit) أسود اللون وحقيبة يد سوداء من ماركة (أختين).

الفنانة المصرية نيللي كريم
الفنانة المصرية نيللي كريم

نذكر بأن مصر شاركت بأربعة أفلام في المهرجان، وهي فيلم (الشيخ جاكسون) بطولة أحمد الفيشاوي ودرة، وفيلم (فوتوكوبي) و(الفيلم رقم 1001 في حياة أقدم كومبارس في العالم) أما في مسابقة الأفلام الروائية، نجد فيلم (مهرجاني)، و في مسابقة الأفلام القصيرة فيلم (ندى).

حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية نطلب عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المائة من مضمون الخبر مع ذكر إسم الموقع مجلة الجرس Al Jaras وإرفاق المنسوخ برابط الخبر تحت طائلة الملاحقة القانونية.

سليمان برناوي – الجزائر