تطل الممثلة التونسية، درة زروق، على المشاهدين خلال موسم رمضان2020، بالمسلسل التاريخي (الحرملك)، إنتاج سوري لبناني يحكي عن الحقبة التي كان يعيش فيها العثمانيون، وتتطرق أحداث الجزء الثاني للعديد من التفاصيل التاريخية، ومنها خلع السلطان عبد العزيز وإفلاس الدولة العثمانية واستغلال الفرص بطرق غير شرعية.

يشارك في الجزء الثاني من( الحرملك)، الى جانب درة، كل من النجم السوري،باسم ياخور وجمال سليمان وسامر المصري من تأليف سليمان عبدالعزيز، وإخراج تامر إسحاق.

درة أثبتت نفسها في التمثيل عربيًا، لكنها أيضا مشهورة بتصريحاتها المثيرة للجدل، فمنذ مدة قالت في مقابلة تلفزيونية إنها تعتز بأدائها دور العاهرة، في مسلسل (سجن النسا​)، الذي لعبت فيه شخصية (دلال)، حيث قدمت عينة موجودة في مجتمعاتنا لكن دون مبالغة في ​الإغراء​ أو خدش للحياء.

كماقالت أنها ستؤدي شخصية الفتاة المثلية لوعرض عليها هذا الدور، شرط ألا يكون ذلك بطريقة رخيصة ومبتذلة.

قضية أخرى، أسالت الحبر كثيرًا، وهي شائعة زواجها من الفنان الراحل، نور الشريف قبل سنوات من وفاته، لكن درة ردت ونفت الموضوع بغضب ممزوج بالسخرية، قائلة: (اتقو الله وكفاية تشويه للناس المحترمة بكلام مفبرك ولا يمت للحقيقة بصلة)، وقالت في تعليق أخر: (متزوجة من رشدي أباظة).

شائعة عمليات التجميل لاحقتها أيضا، ففي مرة من المرات سألها أحد متابعيها بعدما لاحظ إختلافا في ملامحها وقال: (ليش ساويتي تجميل بأنفك كنتِ أحلى!)، لترد درة عليه قائلة: (والله يا ريت ءج بس بخاف أعمل أنفي أو وشي أصلا.. وتقريبًا أنا الوحيدة اللي أنفي زي ما هو، اللينسز بس للتغيير وضمش دايما خالص).

درة
درة

سليمان الجزائري – الجرس

Copy URL to clipboard
22 أكتوبر 2020
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد





















منذ 7 أشهر





شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار