أنا الموقعة إسمي أدناه مدام جرصة كنت شاهدة على اتفاق حصل بين رجل عربي ثري جدًا وإحدى أهم النجمات العربيات، بعد أن تلقت اتصالاً منه ودعاها إلى أسبوع إلى دبي.

النجمة وافقت بعد ان تسلّمت سيارة موديل العام قبل السفر إليه، وهي من اختارت نوع السيارة. الثري الوسيم جداً دفع ثمن السيارة وسجّلها باسم النجمة المهمة وسافرت إليه.

مدام جرصة
مدام جرصة

في دبي، قدّر رجل الأعمال سعر النجمة التي أمضت معه أسبوعاً كاملاً تخللتها ليلة حمراء واحدة وباقي الأيام تسوّقت بحوالي ١٥٠ ألف دولار على حساب الثري وعادت إلى لبنان بعد أن أنهيا مهمتهما واعتبر الثري أن مدتها انتهت لكنها استمرت تتصل به لأنها أحبته خصوصاً وأنها تعيش فراغاً عاطفياً وقد قفزت عن الأربعين لكنه تجاهلها بعد أن حددوا له موعداً مع نجمة عربية أخرى تُعتبر من الجميلات جداً.. نروي التفاصيل في في خبر قريباً.

النجمة ليست رخيصة، ولا هي من صاحبات السوابق، ولا هي من بنات الهوى. فقط تعاني من اختلال بتوازنها العاطفي بعد أن تعرضت للكثير من الخيبات والخسارات أوقعتها تحت الديون وجعلتها تتحمل مسؤوليات مادية أكبر بكثير من ما يمكن أن يوفره لها عملها الذي يتراجع في الآونة الأخيرة بسبب السوق لا بسبب أي تراجع تعاني منه هي خصوصاً وأنها مطلوبة جداً لكن لا سوق عمل لطبيعة اختصاصها.

هل ستسلك هذا الطريق ويصبح أسلوب حياة أم أنها ستخاف على اسمها وسمعتها وتبحث عن ملاذ آخر!

وماذا عن النجمة الثانية التي حطّ عليها العصفور الملياردير وهي الأخرى تعاني من قحط مادي حتى أنها أصبحت لا تملك شيئًا إلا إسمًا فخماً وعمرها في أول الثلاثين.!

مدام جرصة

Copy URL to clipboard
15 أبريل 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار