أنا مدام جرصة أقر واعترف، بأن نجمة لبنانية بدأت تتهاوى ويبدو ذلك واضحاً من أفعالها وتصرّفاتها بين أصحابها وعلى مواقع التواصل الإجتماعي، والكل يسأل عن سبب تغيّرها شكلاً وأداءاً، ولمَ أسهمها تراجعت، وإن قدّمت عملاً فلا أحد يتابعه أو يُثني عليه.

وبعد أن حضنتها شركة إنتاج لبعض الوقت، بدأت تتصرّف بغرابة كبيرة، وتتأخر عن موعد تنفيذ العمل، لأنها كانت تسهر حتى الصبح مع أصدقائها، فتذهب لتنام في منزلها وتتأخر بالإستيقاظ وتتأخر عن عملها، فتخلّت عنها الشركة ووضعت اسمها على اللائحة السوداء.

هذه النجمة أيضاً، بدأت منذ فترة ليست بطويلة بتعاطي المخدرات بشكل كبير وعلناً بين أصدقائها، وإن تواجدت بين مجموعة من الناس، وتريد أن تتعاطى، تذهب بعيداً فتتناول المخدرات ومن ثم تعود إلى الأصدقاء وكأنها لم تفعل شيئاً.

تصرّفات هذه النجمة أثارت فضولنا، لنعرف لم صارت مهزوزة بهذا الشكل، بعد أن كانت متّزنة وتحترم غيرها كثيراً، لكننا علمنا من مصدر مقرب منها وعندما سألناه عن سبب تغيّر منطقها ولم أصبحت ذليلة بتصرّفاتها، قال: انها تتعاطى، فسألناه بتعجب: عنجد؟ فتابع: “يه وبالكلسات كمان” الكلسلات كلمة لبنانية محلية تعني الجوارب لكن استخدمها المصدر، ليؤكد لنا بأنها تتعاطى بدرجة كبيرة قد توصلها إلى الإدمان الذي يدفعها إلى الإنتحار خصوصاً وأنها هددت بالنتحار أكثر من مرة.

مدام جرصة

Copy URL to clipboard
15 أبريل 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد





















شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار