نجوم إف إم تطلق أول أستوديو متنقل

في خطوة تعد الأولى من نوعها في مصر، أعلنت شركة النيل للإنتاج الإذاعي المالكة لإذاعة نجوم إف إم، عن إطلاقها لأول إستوديو بث خارجي متنقل من خلال سيارة مزودة بأحدث التقنيات حيث يمكن البث من أي مكان في جمهورية مصر العربية.

إذاعة نجوم أف أم

تأتي تلك الخطوة في إطار الجهود المتواصلة التي تبذلها إدارة الشركة منذ إطلاقها لإذاعة نجوم إف إم عام ٢٠٠٣ وحرصها الدائم على تقديم كل ما هو جديد للمستمعين وعلى توفير أحدث التقنيات للتواصل مع الجمهور في مختلف الأماكن سواء العامة أو الخاصة على مستوي جمهورية مصر العربية.

يتمكن المذيع من إستضافة المستمعين والضيوف في الأستوديو الجديد وعمل اللقاءات وإداراة الحوار على مدار الساعة من خلال التواجد والتفاعل مع الشارع المصري ويأتي ذلك حرصاً من شركة النيل للانتاج الإذاعي على الإستمرار في التطوير لتدعيم ريادتها في مصر.

جاءت تلك الخطوة بعد النجاح الكبير الذي حققه البث الخارجي للإذاعة في أكثر من مناسبة والذي شهد تفاعل الكبير من قبل الجمهور.

أعربت هالة حجازي العضو المنتدب لراديو النيل للإنتاج الإذاعي، عن سعادتها بهذه الخطوة التي تؤكد الريادة والتفوق في السوق المصري، موضحة أن الأستوديو الجديد سيعطي الفرصة لقطاع كبير من المستمعين بالتفاعل مع مذيعيهم المفضلين.

كما أشارت هالة حجازي إلى أن الأستوديو الجديد لن يكون مقتصرًا على محافظة القاهرة فقط بل سيمتد إلى جميع محافظات الجمهورية، حتى تصل إلى كل أطياف الشعب المصري في مختلف أنحاء الجمهورية.

سيبدأ البث من خلال الأستوديو الجديد مرة كل أسبوع ولن يقتصر البث علي برامج معينة ولكن سيتم تقديم كل برامج نجوم إف إم بالتناوب حتى يتسنى للمستمعين التواصل مع كل مذيع بشكل مباشر، كما سيتم الأعلان عن أماكن البث الخارجي بشكل مستمر على إذاعة نجوم إف إم

تسعى إدارة شركة النيل إلى الوصول لقطاعات من الجماهير عبر منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عبر (النايل سات) عن طريق (نجوم إف إم تي في)، حيث سعت الشركة على تعزيز مكانتها عن طريق خلق طرق جديدة للتفاعل مع الضيوف والمذيعين بشكل مباشر.

وإلى جانب إطلاق شركة النيل للإنتاج الإذاعي لمحطة (نجوم إف إم) عام ٢٠٠٣ لتصبح أول إذاعة خاصة في مصر، فقد كانت أول شبكة إذاعية في المنطقة تقدم (البث المباشر) على شاشات التليفزيون للتواصل مع جمهورها بطرق جديدة وذلك بداية من عام ٢٠١٥.