يواصل المخرج محمد عمر, وضع اللمسات الأخيرة على أحدث اعماله التلفزيونية بعنوان «ارشيف» والمقرر عرضه حصريًا على منصة «شوفها» الإلكترونية في النصف الثاني من شهر رمضان الجاري.

المسلسل يتكون من 15 حلقة، بطولة: حسن عيد، راندا البحيري، احمد عثمان، محمد بريقع ، محمد محسن ومجموعة كبيرة من الفنانين الضيوف، انتاج شركة اربو – مدحت كرم وفادي دوس ونرمين حسن- ، تصوير فادي مجدي، تأليف: اسماء عبد الناصر وسمر ادم وعمرو خالد، ومن اخراج محمد عمر.

«ارشيف» هو مسلسل تشويق تدور احداثه حول المحامي «عمرو» الذى يتعرض لكثير من المشاكل والعثرات بحياته العائلية نتيجة لسلوكه غير الامين مع عملاء مكتبه ويقرر في لحظة ما ان يعيد لكل موكل لديه حقوقه المسلوبة سواء بسببه او بسبب تواطؤه مع المدعى عليه، فيبدأ عمرو بالتحقيق في كل قضية على حدى خلال حلقات المسلسل .

وقد صرحت نهى فاروق مدير المحتوى والمسؤولة عن الاشراف على الانتاج بمنصة شوفها: ان «ارشيف» هو اول تجربة انتاجية لمسلسل درامي للمنصة بشكل منفرد لتكون بذلك نواة لأعمال «شوفها» الاصلية حيث نقوم بالعمل على إنتاج محتوى من الأفلام والمسلسلات لتعرض على المنصة لأول مرة بشكل حصري، مما يجعلها فريدة من نوعها.

واضافت نهى: ان المسلسل بدأ تصويره منذ فترة بمدينة السادس من اكتوبر وتقوم بتنفيذه شركة نيو ايدج بقيادة المنتجين: عادل رضوان ومحمد عادل، وقد تم الاستعانة بمجموعة من الوجوه الشابة ووضع الرهان عليهم في ظل المنافسة الشرسة بين النجوم على القنوات الفضائية، ولكن توجه المنصة هو لشباب السوشيال ميديا والانترنت من خلال تقديم وجبة خفيفة مركزة ضمن كل حلقة من حلقات المسلسل مع التجديد من خلال وجود ضيف شرف يتم التحقيق في قضيته خلال الاحداث .

الجدير بالذكر ان منصة «شوفها» تتبع شركة اربو سكوير والكائن مقرها في العاصمة المصرية القاهرة، وقد شاركت المنصة من قبل في انتاج العديد من الاعمال الفنية منها: فيلم «عمار» والذي شارك في مسابقات مهرجان القاهرة السينمائي 2020 ، وسيت كوم «11 شارع النخيل»، بالإضافة الى عدد من برامج السوشيال ميديا مثل: (سين وجيم) و (اليافطة) و(اللعبة)

Copy URL to clipboard
16 مايو 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد
14 مايو 2021
12:33
قصف اسرائيلي على الاراضي السورية بمحاذاة الهرمل اللبنانية


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار