بعد صراع مع مرض السرطان دام لأعوام، رحلت عن عالمنا النجمة الجزائرية، ريم غزالي وهي شابة في مقتبل العمر، ومن المقرر وصول جثمانها الى بلدها الأم الجزائر اليوم ليوارى جثمانها الثرى غدا الخميس.

اقرأ: وفاة ريم غزالي بعد اصابتها بالسرطان وشقيقتها تبتسم حزنًا

العديد من نجوم الجزائر، نعوا الفنانة بحرقة، من بينهم، كاميليا ورد التي نشرت صورة لريم وعلقت: (إن لله وان اليه راجعون،الله يرحمك يا غزالة الجزائر ريم_غزالي، أتقدم بالتعزية والمواساة لاهلك ولجمهورك وللجزائر التي فقدت بنت من بناتها المثابرات والناجحات والمقاومات ، لروحك السلام).

أما نجمة السوشيال ميديا، ريبيكا، فكتبت: (الله أكبر، يا ربي ترحمها، وتصبر اهلها. تصدمت والله، راحت هكاك صغيره. ربي يصبر اهلها يا رب).

اقرأ: الصورة الأخيرة لريم غزالي وآخر ما قالته: ربي خفف علينا!

الممثلة الجزائرية، موني بوعلام، حزنت كثيرا على فراق صديقتها، وعلقت على خبر وفاتها قائلة: ( حبيبتي وأختي رحلتي مبكرا ريم الطيبة، الشجاعة الجميلة، الله يرحمك وربي يصبر أهلك وطاطا مريم علي فراقك،وربي يصبرنا، مانيش مأمنة .أن لله وأن أليه راجعون).

الممثلة، أميرة شرابي كتبت: (إن لله وإن اليه راجعون، خبر صادم ومحزن، رحلت صاحبه الضحكة الجميلة، فقيدتنا الجزائرية، ريم غزالي، اللهم صبر أهلها ومحبينها وألهمهم الصبر والسلوان).

اقرأ: سلمى غزالي تبكي شقيقتها ريم بعد عودة السرطان لها

وتابعت: (تعازينا الخالصة ونرجو الدعاء على قدر المحبة، اللهم إجعل قبرها روضة من رياض الجنة، لا حفرة من حفر النار، اللهم إرحمها فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض عليك، اللهم اغفر لحيينا وميتنا وشاهدنا وغائبنا كبيرنا وصغيرنا , اللهم ارزقها الجنة يا اكرم الاكرمين، ربي آنس وحشتها واجعل قبرها روضه من رياض الجنة اللهّم ارحمها وانزل نوراً من نورك عليها ونوّر لها قبرها ووسع مدخله وآنسها في وحشتها وغربتها اللهم ثبتها عند السؤال وداعًا ريم غزالي).

سليمان البرناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard
16 يناير 2022
14:45
6 عوامل وراء “فلتان سعر الدولار” في لبنان
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار