رغم تورط الفنان المغربي سعد لمجرد، في قضايا اغتصاب في أميركا وفرنسا، وتشويهه لاسمه بأفعاله المشينة مع الفتيات، ورغم دخوله السجن، إلا أن عدداً من نجوم مصر، ساندوا سعد ضد الحملة التي شنت ضده هناك لمنعه من احياء حفله في القاهرة على مسرح (كايرو شو).

نبيلة_عبيد

الفنانة نبيلة عبيد كانت أول من دعم سعد لمجرد، إذ نشرت لجمهورها ومتابعيها مقطع فيديو لها احتوى على مشاهد من فيلم (الراقصة والسياسي)، مستعينة بأغنية سعد الأخيرة (عدى الكلام)، وعلقت على الفيديو قائلة: “الجمال عدى الكلام، سعد لمجرد صوت جميل من المغرب العزيز”.

ومن جانبه رد لمجرد على فيديو نبيلة قائلًا: “جزيل الشكر لك مدام نبيلة شرف كبير ولا يوصف أن أغنيتي تتحط على مونتاج من أروع لقطات تاريخك، أنتِ فعلا كنتي وستظلي محبوبة الجماهير أشكرك مرة أخرى على طيبة قلبك و تواضعك”.

أحمد_فلوكس

الفنان أحمد فلوكس حرص أيضًا على دعم لمجرد من خلال نشر صورة له قائلًا: “حبيبي يا معلم، واحشني وآراك قريبا في بلدك الثاني مصر مع جمهورك وناسك اللي بتحبك”.

عمرو_سعد

دعم الفنان عمرو سعد لمجرد من خلال ترك تعليق له قال به: “أخويا الحبيب والغالى أنا أحب فنك أنا مصري”.

فيفي_عبده

الفنانة فيفي عبده دعمت سعد لمجرد من خلال استخدام “إيموجي قلوب”، وضعته على صوره على السوشيال ميديا.

وجاء الإلغاء بعدما اجتمعت نسويات مصر على هاشتاج (سعد لمجرد مغتصب)، ورفعن أصواتهن على مواقع التواصل الاجتماعي، مطالبات بضرورة إلغاء حفل الفنان المغربي في مصر، كي لا تكون مصر حاضنة لمغتصب يجري حالياً محاكمته في فرنسا على خلفية اتهامات بالاغتصاب تلاحقه في أكثر من بلد.

اقرأ: الغاء حفل سعد لمجرد في القاهرة بعد احتجاجات نسوية!

Copy URL to clipboard
19 يناير 2022
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد





سعد لمجرد يطرح جديده
سعد لمجرد يطرح جديده
منذ سنتين





















شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار