قامة مي عز الدين وهذا ما نطلبه منها

بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسلها (رسايل) في رمضان الماضي والذي تفوق على كل الأعمال المصرية التي تابعناها، لمضمونه الهادف ولحسن الصورة وأداء مي التي لا يضاهيها أحد في القدرة على التنوع، قررت النجمة المصرية مي عز الدين، أن تمضي إجازتها الصيفية بعيداً عن ضغوطات العمل، قبل أن تعود مجدداً لتقرأ سيناريوهات وتختار الأنسب تحضيراً لموسم رمضان 2019، وإن لم تجد النص الذي يلائمها ويقنها فهي تفضل العزوف عن العمل بدل الدخول إلى البلاتوه ضعيفة، ولن تحرق نفسها كي تشارك في رمضان كل عام، لأنها تبحث عن النويعية أو عن المسلسلات التي ستضيف لمسيرتها لا الكمية وتكرار الشخصيات كما تفعل كثيرات من زميلاتها.

اقرأ المزيد: مسلسل رسايل الاهم

نشرت بطلة مسلسل (حالة عشق) صورة جديدة لها خلال عطلتها، وأطلت على جمهورها لتؤكد على حبّها الكبير لهم وبأنها اشتاقت للتواصل معهم. أطلت مي دون مساحيق التجميل كعادتها لأنها تحبّذ الإطلالات البسيطة الخالية من المكياج.

في الصورة، بدت مي نحيفة بل رشيقة جداً جداً وأكثر من أي وقت سبق، ورشاقتها أقلقت جمهورها الذي بدأ يسأل ويحلّل السبب لخسارة مي لوزنها الكبير وكانت قبل شهر أجابت على سؤال كان وجّهه لها أحدهم عن وزنها، وقالت: 50 كلغ.

مي عز الدين عملت على نفسها كثيراً وأصبح جسمها جميلاً للغاية ونطالبها بعدم خسارة الوزن أكثر، أما لمن يقول بأنها نحيفة أكثر من اللازم فهو مخطيء لأن قامة مي معتدلة وأن أي زيادة في الوزن لن يليق بها.

جان معوض – بيروت