نزيف في رأس اليتيم رجا ناصر الدين ونادين تحاربها المومسات – بالفيديو

نزيف في رأس اليتيم رجا ناصر الدين ونادين الراسي تبكي - بالفيديو
رجا ناصر الدين بعد 5 سنوات من بدء  العمل في الجرس

تعاني النجمة اللبنانية نادين الراسي كثيراً بالسر من آلام غير مسموح أن نعلن عنها لأنها أمانة، وتعاني في العلن من حرب قذرة هي من بعض الوسط الفني، محاولة منهم للتعفف على حسابها، طالما أنها لا تخفي شيئاً بينما هم يمارسون أبشع الرذائل في السر ومنهن من هن مومسات وأنتم لا تعرفون أيها القراء الكرام، لأنهن يدعين العفة وفي الحقيقة هن وبالأذن من الأديب اللبناني الكبير سعيد تقي الدين الذي قال: ليس أبلغ من القحباء حين تحاضر في العفة. وهذا حال المحاضرات المومسات بالعفة.

نادين نشرت فيديو قبل قليل عبرت من خلاله، عن غضبها الشديد، بسبب ما يتعرض له صديقها الإعلامي اللبناني رجا نصر الدين. الشاب الذي عاش عمراً في الميتم مع أشقائه بعد أن قتلوا والده في الحرب المذهبية اللبنانية. رجا وأمُه وكل أهله تعذبوا كثيرا ولا يزالون يعيشون بالسترة ويسعون ليلاً ونهاراً من أجل لقمةٍ كريمة.

شاهدوا الفيديو: وبانتظار تعليقاتكم.. فقط نقول أن رجا من أشرف الشباب الذين عرفناهم في حياتنا وأسراره المبكية كثيرة ولا نستطيع البوح بها إلا إذا سمح لنا. لا سامح الله كل من دعا على رجا وسبب لها الضربات التي تلقاها والآلام التي يعانيها منذ أسابيع.

سليمان برناوي – الجزائر