نسرين طافش بالشورت وتغني وحافية والفستان يطير – بالفيديو

View this post on Instagram

سافر حيث الحياة .. حيث الطبيعة .. اكتشف ملك الله و ثقافات الآخرين .. تعرف على جمال اختلافات الثقافات .. اصنع ذكريات جميلة مع اصدقاء الروح .. اسمح لنفسك ان تستمتع و قدّر قيمة الحياة 💖 ذكريات من رحلة النيبال ✈ تعتبر نيبال من البلدان الغير مكلفة سياحيا و فيها غنى بالجمال و الطبيعة و التاريخ و اهلها رغم انو غير ميسوريين ماديا لكن اغنياء بالحب و الطيبة و اللطف 🙏🏻💖 و خميسكم فلة 😘 @hypnotransition @lama1208 @rahaf_shishakly 💖💖💖 #nepal #love #peace #oneness

A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh) on

نسرين طافش والفستان يطير
نسرين طافش والفستان يطير
نسرين طافش الحافية
نسرين طافش الحافية
نسرين الحافية
نسرين الحافية
نسرين بالشورت الجينز
نسرين بالشورت الجينز

احتفلت النجمة السورية-الجزائرية، نسرين طافش بمناسبة انتهاء فصل الصيف، واقتراب موسم الخريف، على طريقتها الخاصة. نسرين، نشرت فيديو ظهرت من خلاله وهي ترمي كومةً من أوراق الأشجار المتساقطة على الأرض، كما أرفقت المقطع بتعليق، جاء فيه: (كنت سابقًا أحزن و اكتئب لحلول الخريف.. فالغيوم قادمة حاجبة اشعة الشمس التي تبارك اللون الاخضر لتجعله اكثر حرارة و قوة.. فيعطي بدوره طاقة الحياة لنا.. الأوراق ستذبل وتيبس وتتساقط.. سيتغير شكل الشجرة الوارفة ولن تعود بعدها كما كانت أبداً).


وتابعت: (اما اليوم فبت أقدر روعة و جمال تغير كل شيئ.. روعة ذبول الاوراق روعة فقدانها.. روعة رحيلها.. تكمن روعة الأشياء بانها لا تدوم على حال.. بل تنتقل من مرحلة الى اخرى مع موجات الحياة و فصولها.. بت اقدر خضرة ورقة الشجر أكثر لانها لن تدوم .. و أقدر قطرة المطر لانها لن تدوم اقدر اشعة الشمس ضحكة احبائي.. كوب النعناع الدافئ.. اكتشاف ارض جديدة.. تفاصيل حياتي ببساطتها و تعقيدها .. اليوم أحتفي بالرحيل.. و اسمح به بلطف كظاهرة طبيعية في الكون.. ترحل الاوراق صفراء عن الشجرة و لا تشتكي .. لا تقاوم .. لا تعترض .. لأنها متصلة ابدا بطاقة امنا الارض .. بالكون بالمصدر العظيم.. لان الشجرة تعي أن الاشياء تاتي لسبب و ترحل لسبب .. تعي ضرورة ذلك لكي تنمو .. و تستمر دورة الحياة).

وانهت كلامها قائلة :(لا شيى يموت و يفنى بل ينتقل من حال الى حال.. و كذلك البشر يرحلون عندما تنتهي مهمتهم على الارض أو في حياتنا.. تجارب و دروس و حكمة إلهية عظيمة.. تخبرك ان الله وحده الباقي.. اعط الحب لكل الاشياء و المخلوقات.. لكن لا تعلق قلبك الا به).

نذكر ان نسرين طافش، تعرضت لموجة من الانتقادات، بسبب اطلالاتها التي اصبحت، توصف بالجريئة.

سليمان برناوي – الجزائر