نسرين طافش تنظم إلى فرقيعة سما وكلينك ورلى وهيفا

الفنانة السورية-الجزائرية نسرين طافش، تغيرت في الآونة الأخيرة، وهذا واضح من خلال الصور التي تنشرها على الانترنت. طافش التي كانت في السابق توصف بأنها فنانة ملتزمة بملابسها أصبحت متحررة جداً. عند مشاهدة أي صورة لها نتأكد من كم التحرر الدارج هذه الأيام.

منذ ساعات نشرت صورة عبر حسابها على تطبيق الانستغرام ظهرت خلالها غاية في الجمال، ولم تجد مشكلة في الكشف عن ساقيها على غرار ميريام كلينك وسما المصري وهيفا وهبي ورلى يموت. الأمر الذي يحتم علينا تنبيهها، عليها أن لا تيأس بعد هزيمتها في الغناء، حيث جربت كثيراً ودفعت أموالاً باهضة، ولم تحقق إلا الفشل. وهذا ما حدث معها في الدراما التلفزيونية، ما يعني أنها تعيش نكسات متواصلة، فهل يتبع النكسة كشف الفستان عن السيقان؟ أم البحث عن حلول بعيداً عن منصات العهر- السوشيال ميديا. اقول ذلك لأني أحب ابنة بلدي وأغار عليها ولا أريدها إلا مرفوعة الجبين وإني مستعد لمساندتها وعليها أن تفهم بأن الحياة حفرٌ والبطل من يتمكن من الوقوف كلما وقع أما سيد الأبطال هو ذا الذي يقع كثيراً ويقف كثيراً ليمسك النجوم بيديه .

نسرين طافش تستعد خلال الفترة الحالية لعدد من الأعمال الفنية التي ستبدأ بتصويرها خلال الأسابيع المقبلة، من أهمها المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل (الزيبق)، الذي يقوم ببطولته النجم كريم عبدالعزيز والفنان شريف منير وكوكبة من النجوم العرب.

سليمان برناوي -الجزائر