بعدما قالت الممثلة التركية ديميت أوزدمير، إن نسب المشاهدات لا تهمها كثيرًا بقدر أهمية آراء النقاد ليفسّر البعض أنها تتجاهل نجاح زميلتها نسليهان أتاغول التي تتفوق عليها بمسلسلها (ابنة السفير)، ردت نسليهان بشكل غير مباشر على ديميت: (النجاح الكبير يُترجم بمحبتكم وبنسب المشاهدة المرتفعة والتي تشكّل مؤشرًا مهمًا لقياس جماهيرية أي عمل).

تابعت: (عندما نقول إن هذا المسلسل يحقق رواجًا كبيرًا ويحصد هذه النسبة، فهذا يعني إنه قادر على الوصول لأكبر عدد من المتابعين المكّونين من عاديين ومثقفين ومتابعين صغارًا وشبابًا وكبارًا).

أضافت: (ابنة السفير حقق الكثير، تصلني عشرات آلاف الرسائل منكم، أشكركم جميعًا على هذه المحبة، الحصول على المرتبة الأولى ليس سهلًا).

سردت كمية التعب الذي بذلته: (تعبت كثيرًا، الشخصية مختلفة عما قدمت بالسابق، كلّ شيء يحتاج للتدريب والاستعداد، ما ساعدني أن فريق العمل كان مميزًا ومتعاونًا، شكرًا لكل عامل في هذا المسلسل الجميل).

نسليهان تتقاسم بطولة (ابنة السفير) مع أنجين أكيوريك وتحصد نسبة مشاهدة تتراوح بين ٨ و١١ في المئة، فيما تنال ديميت ٦ في المئة.

لا امرأة تركية تسبق نسليهان التي تتصدر، أما الممثلون الرجال فيتفوقون بشكل كبير، وأهمهم بوراك أوزجيفيت عبر مسلسله (المؤسس عثمان) ويسجّل نسبة مرتفعة تصل إلى ١٥ في المئة رغم رتابة العمل وتفاهته وابتعاده عن توثيق التاريخ وتقديمه توجيهات دينية واعتماده على الاثارة والأكشن.

نسليهان وديميت من أرقى ممثلات تركيا، ويومًا لم تدخلا أي نوع من المناكفات مع زميلاتهما، لذا نستغرب ما تقولانه عوضًا عن الاهتمام بنجاح عمليْهما.

عبدالله بعلبكي – بيروت

Copy URL to clipboard
28 فبراير 2021
21:19
قطع السير عند جسر الرينغ بالإطارات المشتعلة احتجاجاً على استمرار انقطاع الكهرباء


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار