مع تزايد شعبية الفنان المصري تامر عاشور لدى الجمهور الخليجي، والذي ظهر بوضوح من خلال الإقبال الكبير الذي شهدته حفلاته الثلاث في المملكة العربية السعودية في موسم الرياض وجدة برعاية الهيئة العامة للترفيه برئاسة تركي آل الشيخ، يستعد خلال الأيام القليلة القادمة لإحياء الكثير من الحفلات الضخمة في القاهرة والإسكندرية وطنطا والكويت.

أبرز هذه الحفلات التي يحيها عاشور ويجهز لها حالياً، هي سهرة عيد الحب يوم ١٤ فبراير الجاري على مسرح (كايرو شو)، في كايرو فيستيفال سيتي في القاهرة الجديدة، وتشارك في إحيائها النجمة المصرية آمال ماهر والنجم الخليجي ماجد المهندس ونفذت تذاكر الحفل.

كما يستعد عاشور لإحياء حفل خريجي طلاب إحدى مدارس الثانوي في الإسكندرية، والذي من المقرر إقامته مساء غد الجمعة في منطقة سيدي جابر، بالإضافة إلى حفل عيد الحب يوم ١٥ فبراير الجاري داخل مول العرب في مدينة طنطا ومع نهاية فبراير وبالتحديد يوم ٢٦ يتجه إلى دولة الكويت لإحياء حفل ضخم بحضور جماهيري من مختلف الجنسيات العربية.

على جانب آخر يواصل تامر عاشور تسجيل عدد من أغاني ألبومه الجديد، وانتهى من تسجيل ٥ اغنيات ويفاضل بين أكثر من ١٥ أغنية لاستكمال الألبوم الذي من المتوقع اطلاقه مع بداية موسم صيف ٢٠٢٠.

Copy URL to clipboard
28 فبراير 2021
21:19
قطع السير عند جسر الرينغ بالإطارات المشتعلة احتجاجاً على استمرار انقطاع الكهرباء


منذ 9 أشهر

منذ 10 أشهر

منذ 10 أشهر

منذ 11 شهر

منذ 12 شهر

منذ 12 شهر

منذ 12 شهر

منذ 12 شهر


منذ 12 شهر

منذ 12 شهر

منذ 12 شهر

منذ 12 شهر

منذ 12 شهر

منذ 12 شهر

منذ 12 شهر

منذ 12 شهر








شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار