نضال الأحمدية أقلقت جمهور إليسا

تلقيّت اليوم عشرات الرسائل من محبي النجمة اللبنانية إليسا، عبر التويتر والواتس آب، يسألونني عن التغريدة التي كتبتها رئيسة التحرير نضال الأحمدية لصديقتها، ويصرّون على اخبارهم عن الشيء الذي ستعلنه نجمتهم لاحقًا.

رئيسة التحرير، كانت عبّرت عن اعجابها بألبوم اليسا كلّه وأكثر أغنية أثّرت بها هي (إلى كل اللي بيحبوني)، وكتبت ردّاً على معجبة تسألها عن رأيها بألبوم إليسا وأي أغنية أحبت أكثر: (كلن كلن يعني كلن، بس إلى كل الي بيحبوني بتبكيني.. مليون بركة على قلب اليسا⁩ فنانة بتعرف تشتغل وتحب رغم كل الي رح تعرفوا لما تعلن هي بنفسها)!

التساؤولات كلّها جاءت مقلقة، وقالوا: ما بها إليسا هل تعاني من شيء؟ فأجبتهم أن بين الزميلة الأحمدية وإليسا الكثير من الأسرار الخاصة التي لا نعرفها نحن حتى رغم صداقتنا مع الأحمدية، لأنها أكثر متكتمة عرفناها في حياتنا.

وتابعت أُطمئنهم، وأتوقع مثلهم، بأن الزميلة كتبت مقالاً بعنوان (إليسا وبطولة غير متوقعة) أخبرتنا فيه عن فيديو كليب إليسا الجديد، وبأنه سيحقق نجاحاً كبيراً وهو غير كل الأعمال وفيه حكاية حقيقية.

مدى خوف جمهور صاحبة أغنية (كرهني) دفعني إلى كتابة هذا المقال عسى أن يلقوا الجواب المنتظر من نجمتهم إليسا في العاشر من هذا الشهر مع صدور الفيديو الجديد لـ إليسا إن لم يتأخر عن الصدور.

سارة العسراوي – بيروت