نضال الأحمدية: فليسمح لنا أسامة الرحباني ماجدة الرومي أهم من طوجي

في مداخلة هاتفية أجرتها الزميلة رئيسة التحرير نضال الأحمدية مع الإعلامي اللبناني محمد قيس ضمن برنامجه (بعز العجقة) على إذاعة أغاني أغاني، أكّدت على أن النجمة اللبنانية ميريام فارس يحق لها أن تطلق على نفسها ملكة المسرح لأنها تقوم بإستعراضات رائعة على المسرح ولا تستطيع أي نجمة أن تقلّدها وهي تمتلك صوتاً جميلاً وقدرات فنية عالية.

محمد قيس قاطع الزميلة نضال الأحمدية قائلاً بأن أسامة الرحباني وخلال اسضافته في برنامج (منا وجر) على قناة الـ Mtv وحين عرضوا فيديو لميريام فارس وهي تغني لأم كلثوم لم يعجبه صوتها، فقالت الزميلة نضال الأحمدية: لم أشاهد هذا الشيء ولا يمكنني أن أدلي برأي دون المشاهدة. وتابع محمد قيس موضحاً أكثر للأحمدية فقال:خلال الحلقة أعطاه الزميل بيار رباط 4 أسامي ليرتّبهم من الأفضل، وقال أسامة: هبة طوجي الأولى ثم ماجدة الرومي، جوليا بطرس. فقاطعته الأحمدية: لحظة.. هل وضع هبة طوجي قبل ماجدة الرومي؟

نضال الأحمدية: فليسمح لنا أسامة الرحباني ماجدة الرومي أهم من طوجي
المطربة اللبنانية الكبيرة ماجدة الرومي والفنانة اللبنانية هبة طوجي وأسام الرحباني

وتابع محمد قيس: نعم وضع هبة طوجي في المركز الأول، ماجدة الرومي في المركز الثاني، جوليا بطرس في المركز الثالث، وكارول سماحة في المرتبة الرابعة. ويومها عاتبت أسامة الرحباني ونشب خلاف بيننا بعدما قلت أن الماجدة يجب أن تكون في المرتبة الأولى. فقاطعته الأحمدية: “ايه يزعلو انت عم تعطي رأيك”.. وأكمل محمد قيس موجهاً سؤاله إلى الأحمدية: أنتِ ما هو رأيك.

فردّت نضال الأحمدية: صوت هبة طوجي أهم بكثير من صوت جوليا بطرس.. هو كان يتحدّث عن الصوت صح؟. فقال محمد: لا كان يتحدّث عن الـ Full Package يعني التمثيل الصوت الإستعراض. فقاطعته الزميلة الأحمدية قائلة: آه لا فليسمح لنا الأستاذ أسامة. ماجدة الرومي الأهم ومن بعدها يأتي صوت هبة طوجي وصح صوت جوليا بطرس في المرتبة الثالثة مع كارول سماحة. أنا أتحدّث عن القدرات الصوتية لكل منهن. ولكن إذا كان يتحدّث عن الـ Full Package فليسمح لي أسامة الرحباني فالماجدة أهم منهن جميعهن. ومن المفروض أن يكون أسامة أذكى من هكذا وكان عليه أو يحيّد هبة طوجي.

وتابعت نضال الأحمدية: صوت هبة طوجي “بياخد العقل” أنا شاهدتها Live على المسرح. وتغني كل الألوان وهي مذهلة، لكن مقارنة مع الماجدة لا. فلم يأتِ أحد كماجدة الرومي. هبة طوجي صوتها فيه مساحات كبيرة وواسع وهو أجمل من صوتي جوليا بطرس وكارول سماحة.