نضال الأحمدية: عمرو دياب احترم عمرك يا ختيار وكف عن طعن شيرين بشرفها

عبر مداخلة هاتفية مع الإعلامي المصري الكبير محمد الغيطي في برنامج (صح النوم)، على قناة (LTC)، أوضحت الإعلامية الزميلة رئيسة التحرير نضال الأحمدية تفاصيل الخلاف بين النجمين المصريين عمرو دياب وشيرين.

نضال الأحمدية: عمرو دياب احترم عمرك يا ختيار وكف عن طعن شيرين بشرفها
نضال الأحمدية: عمرو دياب احترم عمرك يا ختيار وكف عن طعن شيرين بشرفها

قالت الإعلامية نضال الأحمدية: (عمرو دياب طعن شيرين بشرفها، والملحن أبو سلسلة كان شاهداً)، ورفضت الأحمدية أن تذكر اسم الملحن احتراماً لطلب شيرين.

تابعت: (شيرين من عمر ابنته لعمرو عيب الطعن بشرفها).

كما أضافت الأحمدية مؤكدة أن عمرو هاجمها أيضاً فقالت: (أنا طعن فيا عمرو دياب كما طعن بشيرين، لكنه ما بيسترجي معي، نيالوا وقع مع شيرين لو معي أنا كان غير).

نضال الأحمدية بالأحمر وصورة خاصة
الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية

وأكدت الأحمدية أن نجومية شيرين أهم وأكبر من نجومية عمرو دياب الذي يشتري الجوائز فقالت: (اقسم بشرفي أنه دفع ثمن الجائزة اللي أخدها وكلهم بيدفعوا، بينما شيرين لم تشترِ جائزة وبيختاروها في أهم المهرجانات العربية، لكن أين نرى عمرو الآن وأصبح ختيار عليه أن يحترم الشيب في رأسه والذس يغطيه بالصبغة.. الغيبة حرام والمهم في شيرين أنها لا تغتاب أحداً بل تقول ما تقول تحت الضوء؟).

ووجهت الأحمدية رسالة أخيرة لعمرو دياب عبر البرنامج قالت فيها: (صرت ختيار رجال كبير قربت على الـ 60، لازم لما تحكي عن الناس تتذكر بنتك الصبية الحلوة جنا اللي كل المواقع الأجنبية بتحكي عنها، لازم تحترم شيبتك ياللي مغطيها بالصبغة، ما تحكي عن النجمات، أنت عارف شو بنعرف أسرار عنك، حلو عن سما ربها لشيرين).

مارون شاكر – بيروت