نضال الأحمدية: فجر السعيد تعيّر بوسي شلبي بلقمة

يهمني قبل أن أكتب هنا، أن يعرف من لا يعرف، بأن الإعلامية المصرية بوسي شلبي، زوجة الراحل محمود عبد العزيز، أكثر سيدة جدعة عرفناها في كل مصر، هي الأصيلة بنت البيت، الوفية المعطاءة والكريمة في كل شيء، تقيم المآدب لضيوفها وتهتم بكل وافد من أصدقائها إلى مصر، ولا توفر بيتها الذي تفتحته للجميع وقلبها الذي تحتضن به كل أصدقائها، لا أحد مثل بوسي شلبي لا في الكرم ولا في العطاء ولا في عزة النفس والكرامة والرفعة وهي التي أعرفها منذ أكثر من عشرين سنة وربي يشهد على ما أقول.

بوسي شلبي
بوسي شلبي الإعلامية المصرية الجدعة

رغم الصداقة التي استمرت سنوات بين الإعلامية الكويتية فجر السعيد وبوسي، إلا أن فجر أطاحت بكل قيم الصداقة ورمت رقاصة تعيّر بوسي بلقمة على العشاء أو ضيافة!

وكانت كل المصيبة التي اقترفتها بوسي شلبي، أنها اتخذت موقفاً من فجر السعيد التي سخرت من الأيقونة المصرية نجلاء فتحي.

فجر السعيد علقت ساخرة على صورة بوسي قائلةً: مين دي؟!، وردت عليها بوسي بغضب: (خالتك).

وهذا بسيط ويحدث بين الأصدقاء، لكن تدخل الرقاصة سما المصري فضح فجر التي تمنيتها أرفع مقاماً، والتي أرجو أن يكون تصرفها زلةً، أو هفوة، وأن لا تكون على هذه الشاكلة من البشر الذين يعيّرون أصدقاءهم بلقمة.

ردود الرقاصة المصرية (الشبهة) ضد بوسي شلبي والتي جاءت من مصادر لا بل من بيت فجر السعيد، فضحت فجر التي توزع معلومات وأخباراً، المفروض لو أنها صحيحة فلا أحد يعرفها أبداً لا الرقاصات ولا أصحاب الكباريهات.

وإذا كانت المعلومات التي ذكرتها الرقاصة أدناه صحيحة فعلاً، فهل تعيّر فجر من تستضيفهم في بيتها؟ وهل كان على بوسي أن ترفض دعواتها فجر وأن ترفض تلبية دعوات المناسبات الرسمية التي غطتها كإعلامية في الكويت؟

هنا تقرأون أقوال الرقاصة ولكم الحكم:

الرقاصة: (دلوقتي بقيتي تتريقي على فجر السعيد الكاتبة الكويتية أهل الكويت أجدع ناس وأجدع منك سبحان الله دا انتي قدام عيني كنت واكله نايمه شاربه في بيتها وخيرها عليكي).

وتابعت: (فجر دي ياما سفرتك على حسابها وعزمتك في الكويت على حفلات ومهرجانات برضو دلوقتي لما الدنيا قامت عليها عشان قالت رأيها في نجلاء فتحي بقت وحشه هو انتي كمان بتجري ورا الرايجه ذي باقي الوسط؟ والله العظيم فجر دي أرجل منكم كلكم ياوسط ملوش غالي ولا عزيز وياما خدمتك انتي وفيفي عبده وإلهام شاهين وهالة صدقي وناس كتير أول ماتعضوا تعضوا فيها كده ليه ماعندكوش أصل مع بعض ولا أوفياء لبعض)

وأضافت: (الله يرحم الهدايا اللي كنتوا بتاخدوها على قفا فجر من المهرجانات والله عيب فجر دي بتحب مصر يمكن أكتر منكم كلكم على العموم الدنيا دواره وافتكري يا بوسي لما فجر سفرتك لأحلام واكلتي عيش وملح في بيتها قدامي لك الله يافجر)

هنا صور من آخر رحلة عمل لي إلى مصر ورغم أنها كانت ليومين لكن بوسي اصرت على أن تدعوني للعشاء مع أسرة مكتب الجرس في القاهرة ودعت معنا النجمة لبلبة ولم نحاول أن ندفع الفاتورة لأننا نعرف جيداً حزم بوسي ورفضها إلا أن تكون خير مضيفة في بلادها.

بوسي شلبي تتوسط ضيفتيها النجمة لبلبة والزميلة رئيسة التحرير نضال الاحمدية بعد العشاء الذي دعت إليه
بوسي شلبي تتوسط ضيفتيها النجمة لبلبة والزميلة رئيسة التحرير نضال الاحمدية بعد العشاء الذي دعت إليه
بوسي شلبي ولبلبة وبينهما مديرة مكتب القاهرة دينا حسين بعد العشاء الذي دعت إليه بوسي تكريما وكرماً معتاداً منها
بوسي شلبي ولبلبة وبينهما مديرة مكتب القاهرة دينا حسين بعد العشاء الذي دعت إليه بوسي تكريما وكرماً معتاداً منها
بوسي شلبي تقوم بدور المصور كرمى لأحد معجبي النجمة لبلبة
بوسي شلبي تقوم بدور المصور كرمى لأحد معجبي النجمة لبلبة
بوسي شلبي ضيفة عزيزة على السجادة الحمراء في مهرجان لبناني
بوسي شلبي ضيفة عزيزة على السجادة الحمراء في مهرجان لبناني

نضال الأحمدية Nidal Al Ahmadieh