نضال الأحمدية: مهرة البحرينية على حق والخادمة نجسة- فيديو

ضياء الاحمدية ترد على أصالة نصري وكيف انتقدت نضال الاحمدية- فيديو
ضياء الاحمدية ترد على أصالة نصري وكيف انتقدت نضال الاحمدية- فيديو

في إطلالتها البارحة مع النجمة اليمنية – اللبنانية أروى في برنامج تحت السيطرة على قناة الجديد، دافعت الزميلة نضال الأحمدية عن مهرة البحرينية، التي أطلت لتقول بأن الخادمة يجب أن تؤمر ولو كانت أذكى لأنها أقل كفاءة منا.

وجاء سؤال أروى تعقيباً على تغريدة لنضال الأحمدية كتبت فيها تهاجم الاعلاميين والناشطين الحقوقيين لصالح الخدم ضد المستخدِم وكأن المواطن اللبناني مجرم مع سبق الإصرار والترصد!

اقرأ: مهرة البحرينية: هكذا عامل الخادمة بالأوامر

روت نضال الأحمدية ما حصل مع الطفلة آية، ابنة شقيقتها جميلة، وكانت في عمر الأشهر، حين وضعتها الخادمة على رأس الدرج في الطابق الخامس، لتقع وتموت، بعد أن سرقت البيت والمال وفرت هاربة، وروت بسرعة عن محاولة قتل الإعلامية ماغي فرح التي دست لها خادماتها المنومات السامة، في طعامها وشرابها لشهر كامل، بهدف السرقة وممارسة الدعارة في البيت، ولولا الرعاية الالهية لكن قضين عليها عبر رؤوسهن المجرمة.

وقالت: أوقفوا النفاق، “تفو” على الإزدواجية لدى الجمعيات المنافقة التي تعمم لحقوق الخادمة وتتجاهل حقوق المستخدِم.. وتطالب الجمعيات بالكف عن وصفها بخادمة.. إذا ما اختصاصها؟ هي خادمة ونص، وإلا أخبرونا ما هو اختصاصها؟

قاطعتها أروى وسألت: ما المزعج إن قلتِ عنها عاملة منزل.. وردت الأحمدية: أنا لا أتحدث الفصحى في المنزل.. الجمعيات الحقوقية تقبض المال لتدافع عن الخادمات.. ألم يبقَى قضية في لبنان سوى العنف ضد الخادمة.. الخادمة تعنِّف وتقتل الأطفال والكبار أين حقوقنا نحن.. اين الجمعيات التي تدافع عنا؟

وأضافت نضال الأحمدية: كان لدينا في الجرس خادمة اسمها دينا.. ولا مرة ناديناها إلا دينا.. ولا مرة تحدثنا عنها إلا باسمها..