نضال الأحمدية: نادين نجيم من أهم الممثلات وأين سيرين عبد النور؟

هنأت الزميلة نضال الأحمدية النجمة اللبنانية نادين نجيم بعد انسحابها من مسلسل (الهيبة) وذلك خلال المداخلة الهاتفية مع الإعلامي اللبناني محمد قيس، ضمن برنامج (بعز العجقة) على إذاعة (أغاني أغاني) وقالت الأحمدية: (نادين نجيم من أهم الممثلات، لكنّها لم تعجبني في مسلسل (الهيبة) وحققت إخفاقاً كبيراً بسبب النص والمخرج الذي أساء إليها كثيراً. وبرافو أنها انسحبت إلى عمل آخر. “ومش مسموح أبداً ان نادين نجيم تغلط لأن ما في كتير على الساحة متلا” هي موجودة على الساحة وماغي بو غصن ونادين الراسي، ورولا حمادة وقلائل مثلهن.

قاطع محمد قيس الزميلة الأحمدية وسألها: وسيرين عبد النور؟، فأجابت الزميلة الأحمدية: أين هي سيرين عبد النور الآن، فشلت في رمضان العام الماصي. أنا منذ 3 أعوام أطليت مع رجا ورودولف على الـ LBCI وقلت لسيرين أنذاك: “أنت هلأ سوبر ستار الدراما بس انتبهي خلّي اجريك على الأرض”.

وتابعت الأحمدية: “كل فنان إجري ببطلو على الأرض” سيصيبه كما أصاب سيرين. وهذا ما أفشل سيرين كل شخص انتقدها أصبحت تشتمه ولا تقبل الإنتقادات “وضوّا راسها”.

نضال الأحمدية: نادين نجيم من أهم الممثلات وأين سيرين عبد النور
النجمتان اللبنانيتان نادين نجيم وسيرين عبد النور والإعلامي محمد قيس

وأضافت نضال الأحمدية مع محمد قيس: سيرين رفعت علينا دعوى لأننا كتبنا أن مسلسلها (قناديل العشاق) فشل فشلاً ذريعاً.. وصنّفت رأينا بالقدح والذم.. ما هذه السخافة؟ هذا ترهيب.

وقال محمد قيس أن سيرين لم تكن الوحيدة التي ترفع قضية ضد الجرس، لكن سبقتها بذلك نادين الراسي، فأجابت نضال الأحمدية: نادين رفعت دعوى وأسقطتها، ولم تكن هي من تقدمت بتلك الدعوى بل زوجها السابق.