نضال الأحمدية: ماجدة الرومي خلعت حذاءها

أفشت الزميلة نضال الأحمدية سرًا عن المطربة اللبنانية الكبيرة ماجدة الرومي مع الإعلامي اللبناني محمد قيس خلال مداخلتها الهاتفية معه ضمن برنامجه (بعز العجقة) على إذاعة (أغاني أغاني)، وتحدّثت الأحمدية عن تواضع ماجدة الرومي ورفعتها وخوفها من آراء الناس بعد كل حفل تحييها.

وروت نضال الأحمدية عن حادثة حصلت بينها وبين الماجدة في مصر في كواليس مسرح دار الأوبرا فقالت:

سأقول شيئاً ولتسمعوا لي جيدًا: مرة كنت في مصر، وذهبت لأشاهد السيّدة ماجدة الرومي في دار الأوبرا المصرية، بصراحة ذهبنا سوياً وكانت برفقتنا الممثلة المصرية القديرة إلهام شاهين، وكنا بإنتظار الماجدة لتنتهي من الحفل لنذهب لنأكل الحمام المحشي ومن ثم نذهب إلى الأوتيل، “عملت عمايل” بدار الأبورا، عليك أن تشاهد ماجدة الرومي لايف. وبعد انتهاء غناء الماجدة على المسرح أخذني فريق عملها من الصالة إلى الكواليس لنغادر إلى الفندق سوياً وفي الكواليس فوجئت بالسيدة ماجدة الرومي وقد خلعت حذاءها ومشت حافية القدمين، سألتها هل تعبت من الكعب العالي؟ الأرض متّسخة؟ فأجابتني: لا ما تعبت. خلعت حذائي “لأن بدي اجريي يدقوا بالأرض صرلي ساعتين عم طير على المسرح حتى ما صدق حالي بدي اترك قدمي يدقوا بالأرض.. وتابعت ماجدة الرومي وهي تسألني خائفة: شو رأيك كيف كنت عالمسرح؟ هل كنت جيدة؟ قلت لها: “ما انتِ قلتي كنتِ عم بتطيري” أجباتني الماجدة: “أنا كنت طايرة بس بدي شوف الناس شو رأيها” فأجبتها: “كنت بتاخدي العقل” فقالت لي: الحمدالله هلأ انتهيت من المسرح ولازم اجريي يدقوا بالأرض”.

وأضافت الأحمدية: ماجدة الرومي ارتدت الحذاء حين أردنا أن نقطع الطريق وصولاً إلى السيارة وكنتُ أتأمّلها.

نضال الأحمدية: ماجدة الروي خلعت حذاءها فهل من مثلها؟
المطربة اللبنانية الكبيرة ماجدة الرومي والزميلة رئيسة التحرير نضال الأحمدية

وأضافت نضال الأحمدية: هل هناك نجم مثل ماجدة الرومي؟ هل يخلعون أحذيتهم بعد انتهائهم من المسرح؟ أم نراهم يمشون ويتباهون وهو محاطون بالـ Body Guards “وبعد شوي بدهم يقوّصولهم.. هول شو بدو يصير فيهم.. مش راسهم بدو يفوّخر؟”. ماجدة الرومي خلعت حذاءها كي تذكر نفسها أنها تمشي على الأرض وأنها ابنة هذا التراب وأنها ليست نجمة إلا على المسرح فقط. هذه فنانة نادرة في كل أحوالها وتعرف كيف تحافظ على توازنها فلا تصر على الطيران بجوانح سخيفة خارج المسرح.

الإعلامي محمد قيس
الإعلامي محمد قيس