وسام كمال يودّع Ridiculousness

خاض الكوميدي اللبناني وسام كمال تجربة جديدة مع برنامج Ridiculousness بنسخته العربية عبر محطة كوميدي سانترال أرابيا Comedy Central Arabia، بعد أن حقق شهرة كبيرة عبر اليوتيوب من خلال الفيديوهات الساخرة والمضحكة التي كان ينشرها.

وبعد أن أطلّ وسام كمال في الموسم الثاني من البرنامج الكوميدي Ridiculousness حيث يعلّق 3 مقدّمين، بما فيهم وسام كمال إلى جانب السوري مهنّد الحطّاب والعراقية ميس محمد، على مجموعة فيديوهات مضحكة انتشرت عبر السوشيال ميديا بطريقة ساخرة وكوميدية، ها قد وصل إلى نهايته.

افتتح الموسم الثاني لبرنامج Ridiculousness في شهر أيلول/ سبتمبر الماضي 2017 وكان ختامه الجمعة 30 آذار/ مارس 2018. وفي هذا الصدد، أعلن اللبناني وسام كمال، الذي يُحضر ستاند أب كوميدي للصم، عن نهاية الموسم الثاني من البرنامج الذي كان حلمًا بالنسبة إليه وقد حوّله إلى حقيقة، عبر حسابه على الإنستغرام.

نشر الشاب الكوميدي اللبناني صورة بوستر لبرنامج Ridiculousness وعلّق قائلاً: (الليلة ينتهي حلم حققته. تُبثّ آخر حلقة من Ridiculousness عبر Comedy Central الليلة). وأضاف كمال: (إنني سعيد للغاية بأنني حظيت بهذه التجربة مع فريق عمل وأصدقاء رائعين ميس محمد ومهنّد الحطّاب! حلم حققته ينتهي الآن لكن حلمًا آخر قيد التحضير. شكرًا على كل شيء).

فانيسا الهبر – بيروت