كانت سنة الفاشينيستا الكويتية، نهى نبيل مليئة بالمشاكل والحوادث، ونزاعات مع فنانات وشخصيات شهيرة، بداية بحادثة سخريتها من مواطنتها الممثلة، فرح الهادي.

نهى، ظهرت من خلال الفيديو الذي تداوله الآلاف من رواد السوشيال ميديا، تجلس في سيارتها وقلدت بسخرية طريقة لفظ فرح لبعض الكلمات، كمناداتها لزوجها عقيل بـ”عغيل” وتسميتها المغرب بالـ “مقرب”، مشيرة إلى وجود فرق واضح بين حرفي القاف والغاء وأنه يمكن لفظ كل منهما بطريقة مختلفة.

إقرأ: نهى نبيل تتنمر وفرح الهادي ترد – فيديو

الفاشينيستا، اشتهرت أيضًا بخلافها مع المذيعة، حليمة بولند، ففي حوار لها هاجمت حليمة وقالت بأنها حذفتها من قائمة المتابعين على حساباتها الشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي قائلة: (عملت لها بلوك على حساباتي الشخصية على السوشيال ميديا لا أستطيع متابعتها والمحتوى الذي تقدمه على مواقع التواصل الاجتماعي لا أفهمه).

إقرأ: الحرب تشتعل بين نهى نبيل وحليمة بولند – فيديو

لكن النزاع إنتهى، حيث إتصلت نهى ببولند أثناء حلولها ضيفة على أحد البرامج، وهنأتها قائلةً: (كل عام وأنت بخير وأنا بالنسبة لي طاح الحطب.. وتبقين بالنسبة لي من أجمل الأعلاميات).

وتابعت: (أنا أطيحه من ناحيتي طايح من زمان.. لو شفتها في مكان أسلم عليها عادي ولكن لا أدري شو ردها.. وأنا أقولها كل عام وهي وأولادها بخير وحليمة أحبك وأحترمك وأقدرك).

إقرأ: نهى النبيل تطلب العفو من حليمة بولند البريئة – فيديو

نهى نبيل، تسببت في مشكل كبير بين، المذيعة مي العيدان والإعلامي اللبناني نيشان اتي هاجمته بسبب حلقة من برنامجه قدمها مع الممثلة منى شداد.

نشرت العيدان، فيديو للحوار الذي دار بين نيشان وشداد، حيث تكلما عن مشاكلها مع العيدان: (أنا بعرف إنك ما تقحمي نفسك في هذه المشاكل لكن السيدة زوبة – يقصد مي – هي من تفعل ذلك).

وواصل نيشان أسئلته لمنى: (هل هي أساءت لك أم أنه نقد مباح؟)، لترد عليه: (إساءة سببت لي ضررًا).

كما سألها عن الهدية التي قدمتها الفاشينيستا الكويتية نهى نبيل للعيدان، احتفالًا ببراءتها في القضية التي رفعتها عليها شداد، فقالت الأخيرة إنها لا تعلم شيء عن هذا الأمر.

إقرأ: الكويتية مي العيدان تهدد نيشان – فيديو

النبيل كان لها نصيب من هجوم السعوديين عليها، حيث دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي، هاشتاغ “نهى تستغل السعوديات”، بعد تداول فيديو للفاشينيستا الكويتية، نهى نبيل، وضحت من خلاله كيف كانت تروج لأحد المنتجات السعودية وتنصح باستعماله، وبعد فسخ التعاقد غيرت رأيها وتقييمها للمنتج وتحول إلى سلعة سيئة.

كلام نهى نبيل أغضَبَ جمهورها الذي إعتبر تصرفها استغلالًا للفتيات بشكل عام، وللسعوديات بشكل خاص.

إقرأ: نهى نبيل تدافع عن نفسها بعد هجوم السعوديين

سليمان البرناوي-الجزائر

Copy URL to clipboard
22 أكتوبر 2020
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار