حلت الفنانة اللبنانية نوال_الزغبي، ضيفةً على المذيع اللبناني رودولف_هلال عبر برنامجه (المجهول)، الذي يعرض عبر قناة (LBC).

اقرأ: نوال الزغبي الوحيدة التي تجرأت ووقفت مع مصيبة شيرين

تحدثت نوال عن علاقتها بصديقتها النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب، وقالت إنها تحبها كثيراًً، وحاولت التواصل معها مراراً وتكرارً دون جدوى.

اقرأ: سر أناقة ورشاقة نوال الزغبي؟ – صورة

اوضحت نوال إنها الغت متابعتها لحساب شيرين على السوشيال ميديا، بسبب علمها بأن شيرين لا تتحكم بالحساب ولا تعلم شيئاً عما ينشر عبره، بل هناك شخص آخر يفعل ذلك، رافضة أن تؤكد أن هذا الشخص هو زوجها الفنان حسام_حبيب.

كما علقت على الصورة التي ظهرت فيها شيرين تقبل يد حسام على المسرح خلال احدى حفلاتها، وقالت إنها لو كانت مكانها من المستحيل أن تقبل يد زوجها لا على المسرح ولا في المنزل.

الكل يعلم بحجم الصداقة القوية التي كانت تجمع بين النجمتين المصرية شيرين عبد الوهاب واللبنانية نوال الزغبي، لكن فرقهما زوج شيرين حسام حبيب، الذي بمجرد زواجه منها قطع علاقتها بكل اصدقائها وأبعدها عن الجميع دون أي. مبرر أو أسباب موجبة.

وبعدما انفردنا بنشر تسجيلات صوتية لوالد زوج شيرين، يكشف فيها عن مخطط ابنه للزواج على شيرين وسرقتها، تضامن الآلاف من عشاق النجمة المصرية معها تحت هاشتاج (كلنا شيرين) مطالبين إياها بإتخاذ قرار مصيري هام ينهي كلّ هذه المؤامرات التي تُحاك ضدها.

إقرأ: فضيحة جديدة لوالد حسام حبيب بعد التسجيل الصوتي – فيديو صورة

النجمة اللبنانية نوال الزغبي كانت أول وآخر فنانة تتضامن مع شيرين في أزمتها الكبرى، وانضمت لهاشتاج كلنا شيرين على الفور.

إقرأ: خاص فيديو خطير حسام حبيب يخطط للزواج على شيرين ويسرقها ووالده يفضحه!

كتبت نوال عبر صفحتها: (كلنا شيرين عبدالوهاب‬⁩ الفن الاصيل والقلب الأبيض بتلبقلا الحياة الحلوة منحبك كتير والله دائما معك).

Copy URL to clipboard
28 يناير 2022
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار