نوال الكويتية تخرج عن صمتها بعد إهانة أم بي سي لها

خرجت الفنانة نوال الكويتية عن صمتها، بعدما تعرضت لإهانة واضحة من قبل إدارة قنوات (MBC)، حيث أعلنت إدارة القناة عودة الفنانة أحلام للجنة تحكيم برنامج (The Voice)، رغم إعلانهم المسبق بحلول نوال الكويتية محل أحلام في لجنة التحكيم، إلى جانب كل من الفنانة اللبنانية إليسا، والفنان المصري محمد حماقي، والفنان اللبناني عاصي الحلاني.

نوال الكويتية هل تحل مكان أحلام في The Voice؟
نجمة الخليج نوال الكويتية وأحلام

كتبت نوال الكويتية عبر صفحتها على الإنترنت: (اود أن أُنوه إلى أنني تلقيت دعوه من الإداره العليا لمحطة mbc للمشاركه ببرنامج ذا فويس وقد رحبت بالمشاركه وان اكون احد المحكمين بالبرنامج وتم ارسال فريق لجدولة العمل والاتفاق على آلية التسجيل من خلال ادارة البرنامج).

تابعت أيضاً: (إلا انني تفاجأت مثلكم تماما بنشر اسماء المحكمين لبرنامج ذافويس ولم يتم نشر اسمي لأسباب لا اعلمها مما يدل على عدم التزام إدارة mbc باتفاقها معي علمًا بأن إدارة برنامج ذافويس قد أعلنت عن مشاركتي رسميا بعد أن تم الإتفاق بيننا مما يفقد تصرفهم هذا للاصول المهنيه والاحترافيه بالتعامل مع الفنانين).

اختتمت كلامها قائلة: (جمهوري العزيز وضعت هذه الحقائق أمامكم لكي لا يكون هناك أي لبس أو تحريف للأمور شاكرة لكم حرصكم وتفاعلهم معي).

كانت مجموعة الـ MBC قد أعلنت عن عودة الفنانة الإماراتية أحلام ومشاركتها في الموسم الرابع من برنامج (The Voice) مرة أخرى، بعدما أصدرت مجموعة الـ MBC بياناً إعلامياً، أكدت فيه قرار استبعاد أحلام عن لجنة تحكيم برنامج (The Voice)، واستبدالها بنجمة الخليج نوال الكويتية التي كتبت معلنة الخبر على صفحتها على موقع (تويتر).

وكان قرار استبعاد أحلام جاء بعد أن كتبت تغريدة تنتقد فيها النجوم الذين شاركوا في أغنية (قولوا لقطر) وقالت أحلام: (ألا ليت يعود الفن راقياً كما عاهدناه بوح).

نور عساف – بيروت